حظك اليوم الأحد 20/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. زيادة فى الراتب

الأحد، 20 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 20/12/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. زيادة فى الراتب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج القوس روحاً طفولية، ويسعدون بالهدايا المقدمة لهم مهما كانت بسيطة أو كبيرة، ولا يجيدون الكذب، ويؤمنون بالحظ بشكل مبالغ فيه، ومن مشاهيره كاتى هولمز، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

كاتى هولمز
كاتى هولمز

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
 

تتحمل بعض المسؤوليات الإضافية اليوم، إذا كان أداؤك جيدًا، فقد يتم تكليفك بهذه المسؤولية على أساس يومي، مع هذا، ستأتي أيضًا زيادة في الراتب، لذا اعمل باخلاص واستخدم إبداعك لإنجاز مهمتك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
 

الشخص الذي كان صديقًا مقربًا هو الشخص الذي يحبك ولكنه لا يعترف لك، قد يكون لديه أو لديها خوف من الرفض أو يريدون منك أن تقترح أولاً، اقض بعض الوقت معه وستكون قادرًا على اكتشاف الطريق إلى قلبه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
 

لقد كنت تخطط لانقاص وزنك، لكن خططك كلها تذهب سدى، حيث يتم وضع عدد من الإغراءات في طريقك، لكن بشكل عام فاليوم ممتاز لبدء نظامك الغذائي وممارسة التمارين الروتينية لفقدان الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة
 

هذا هو الوقت المناسب لتنفيذ الخطط والوعود التي قطعتها على نفسك، من المرجح أن تبدأ المساعي الجديدة بسرعة كبيرة، ومع ذلك، فإن الوقت مناسب أيضًا للاسترخاء والاستمتاع مع الأصدقاء، لذا، تأكد من جدولة الأنشطة الاجتماعية في المساء، وتجنب النميمة ويمكنك قضاء أمسية مليئة بالمرح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة