تقارير: إنسحاب الكشاشي رجل الإعمال المصرى من شراء بيرنلى الإنجليزي

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 09:36 م
تقارير: إنسحاب الكشاشي رجل الإعمال المصرى من شراء بيرنلى الإنجليزي فريق بيرنلى الانجليزي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن إنسحاب رجل الأعمال المصرى محمد الكشاشي والمحامى كريس فارنيل، من صفقة الشراء المحتملة لنادى بيرنلى، الذى يلعب بالدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي"، فإن كلا من رجل الأعمال المصرى محمد الكشاشي، والمحامى كريس فارنيل، قد انسحبا من صفقة شراء نادى بيرنلى.

أضافت بى بى سي، أن الاتصالات بين الكشاشي وفارنيل مع رئيس بيرنلى مايك جارليك، قد توقف خلال الأسابيع الستة الأخيرة، وأصبح عرض ALK Capital، هو الوحيد المطروح حاليا لشراء النادى الإنجليزي.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، قد اشارت فى شهر أكتوبر الماضى، إلى أن رجل الأعمال المصري محمد الكشاشي يستعد لشراء نادي بيرنلي في صفقة بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني، وأوضحت الصحيفة أن الكشاشي والمحامي الرياضي كريس فارنيل وقعا اتفاقيات بيع وشراء النادي الذي يشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الاتفاق مع رئيس نادي بيرنلي مايك جارليك، ويأتي ذلك بعد أن قام المحامي الرياضي برفع حظره من امتلاك نادى لكرة القدم من قبل الاتحاد الإنجليزي بعد محاولته السابقة لشراء نادي تشارلتون أثليتيك.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكشاشي وفارنيل قدما بالفعل أوراق اعتماد شرائهما النادي، ويتبقى فقط اجتياز الاختبار لذي يخضع له مالكي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت الصحيفة أن الكشاشي يحرص على شراء نادى إنجليزي، بعد أن كان مهتما أيضا بشراء تشارلتون، لكنه يرغب الآن في شراء نادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنفق نادي بيرنلي مليون جنيه إسترليني فقط في موسم الانتقالات الصيفية الأخيرة، لإحضار ديل ستيفنز من برايتون بينما وصل حارس مرمى الفريق ويل نوريس في صفقة انتقال مجانية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة