حظك اليوم الثلاثاء 22/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعمل بسرعة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 22/12/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعمل بسرعة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بالشجاعة، فلا يخاف أصحاب هذا البرج من التحديات التي تواجههم، فهم يتمتعون بدرجة عالية من القوّة والجُرأة كأن قلوبهم من حديد، ومن مشاهيره جوليا روبرتس، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

هناك عدد من الفرص المختلفة المتعلقة بالتمويل والوظيفة مفتوحة أمامك اليوم وقد تبدأ في الشعور بالإرهاق والارتباك قليلاً بشأن الاتجاه الذي يجب أن تسلكه، احرص على عدم ترك هذا التردد يشلّك، إذا تحركت الآن، يمكن أن تغير مستقبلك المالي تمامًا، العمل السريع والحاسم هو حاجة اليوم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أصبحت الحدود الصحية ضرورية في علاقتك، عليك أن تجلس مع شريكك وتتحدث عن الأبعاد المختلفة لعلاقتك التي تشعر بعدم الارتياح معها، اليوم مناسب بشكل مثالي لهذه المهمة لأن شريكك سيكون متقبلاً لأفكارك وسيكون على استعداد للتحدث معك عنها.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

أنت لا تنام جيدًا منذ الأيام القليلة الماضية، إذا كنت ستستمر في ذلك ، فستصاب بالأرق قريبًا، لذا ضع جدولًا محددا للاستيقاظ من السرير والنوم في وقت محدد، والتزم به كأنه من الطقوس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يمكنك بسهولة التكهن بما سيحدث، ولديك مهارات اتصال رائعة، لذلك فقط جاهد بجد من أجل ما تريد، امتنع عن الدخول في أي مشاجرات مع الأشخاص العدوانيين الذين يكتشفون الأخطاء دائمًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة