ليفربول يخطط لزيادة راتب محمد صلاح لإقناعه بالبقاء

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 06:18 م
ليفربول يخطط لزيادة راتب محمد صلاح لإقناعه بالبقاء محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى إدارة ليفربول الإنجليزي، بكل قوة خلال الفترة المقبلة، إقناع النجم المصرى محمد صلاح، بالبقاء مع الفريق، خاصة بعد تصريحاته الغامضة، عن مستقبله مع الريدز، فى الحوار الذى أدلى به لصحيفة "آس" الإسبانية، حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول، تخطط لإقناع النجم المصرى محمد صلاح بالبقاء مع الفريق، من خلال تقديم عرضا جديدا، لرفع راتبه الأسبوعى، حيث يحصل حاليا على 200 ألف إسترليني أسبوعيا.

أضافت الصحيفة، أن عقد النجم المصرى، ينتهى مع الريدز فى عام 2023، ويعد أحد أصحاب الرواتب المرتفعة داخل الفريق، ولكن ستحاول إدارة النادى، زيادة راتبه خلال الفترة المقبلة، من أجل إقناعه بالبقاء مع الفريق.

واعترف محمد صلاح، خلال حواره مع الصحيفة الإسبانية، بخيبة أمله لعدم تعيينه كابتن فريق في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد فريق ميدتييلاند الدنماركى،

وردا على سؤال حول إمكانية الانضمام لريال أو برشلونة في المستقبل ، قال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا: "أعتقد أن مدريد وبرشلونة فريقان كبيران، لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول مرة أخرى".

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً، كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالى على صدارته لهدافي الريدز فى كل البطولات، متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة