"الشباب والرياضة" بالأقصر توزع كوبونات شراء بـ150 جنيها لـ200 طفل يتيم.. صور

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:45 ص
"الشباب والرياضة" بالأقصر توزع كوبونات شراء بـ150 جنيها لـ200 طفل يتيم.. صور جانب من شراء الأطفال الايتام من معرض الأسر الأقصرية والمرأة المعيلة
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، بقيادة حفنى بركات حفنى، مدير عام المديرية، مبادرة للاحتفال بالأطفال الأيتام، حيث تم استضافة عدد 200 طفل يتيم من الجمعيات الأهلية بمحافظة الأقصر.

وتم خلال المبادرة، توزيع كوبون شراء بقيمة 150 جنيها لكل طفل للشراء من معرض (الأسر الأقصرية والمرأة المعيلة)، ثم أقيم حفل لإدخال البهجة والسرور للأطفال بعد شراء المستلزمات التى يرغبون فى اقتنائها، وقد شرف الحفل بحضور مديرى الإدارات المركزية بالمديرية ومديرى الإدارات الفرعية.

كانت قد أعلنت إدارة معرض الأسر الأقصرية والمرأة المعيلة، المقام بوسط مدينة الأقصر، عن استمرار عمل المعرض حتى اليوم الخميس، وذلك بعد الإقبال الكبير من المواطنين على المنتجات لدعم المشاركين بالمعرض، حيث تم افتتاحه يوم السبت الماضى بحضور اللواء عماد أبو العزايم السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، والذى تنظمه مديرية الشباب والرياضة داخل نادى الزراعيين بوسط مدينة الأقصر.

وشهد المعرض إقبالاً كبيراً من الجمهور على منتجات الهاند ميد والتطريز اليدوي، وكان من المقرر أن يستمر المعرض لمدة 3 أيام فقط، وتقرر مد العمل به حتى الخميس المقبل بالصالة المغطاة فى نادى المدينة المنورة بمشاركة العديد من شباب وفتيات الأقصر لعرض مشغولاتهم اليدوية ومنتجات بيئية .

ومن جانبه رحب السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر، بمشاركته فى هذا المعرض الذى يمثل دفعة للشباب المنتج، وأن المحافظة تولى اهتماماً كبيراً لتنظيم المعارض للشباب والفتيات وخاصة المرأة المعيلة والمشاركة فيها وتشجيعها لتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة، كما أن المعارض تساهم فى تقريب المسافات بين المنتج أو المستهلك، كما وجه السكرتير العام المساعد لمحافظة الأقصر نيابة عن محافظ الأقصر الشكر للقائمين على هذا المعرض الذى يتيح للمستهلكين الحصول على احتياجتهم بأسعار زهيدة.

 

جانب من شراء الأطفال الايتام من معرض الأسر الأقصرية والمرأة المعيلة
جانب من شراء الأطفال الأيتام من معرض الأسر الأقصرية والمرأة المعيلة

 

شباب ورياضة الأقصر توزع كوبونات شراء بـ150 جنية لـ200 طفل
شباب ورياضة الأقصر توزع كوبونات شراء بـ150 جنيها لـ200 طفل

 

كوبونات شراء بـ150 جنية لـ200 طفل يتيم للشراء من معرض الأسر الأقصرية والمرأة المعيلة
كوبونات شراء بـ150 جنيا لـ200 طفل يتيم للشراء من معرض الأسر الأقصرية 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة