حظك اليوم الخميس 24/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخذ قرارات سريعة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 24/12/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخذ قرارات سريعة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقاط القوة في أصحاب برج الثور تشمل أنهم أشخاص موثوقون، أما ضعفهم فقد يشمل حبهم الشديد للامتلاك، والعناد، وحبهم للمال والعمل بجد من أجل كسبه، ومن مشاهيره ميجان فوكس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

ميجان فوكس
ميجان فوكس

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

كان كل شيء يسير في مساره الصحيح طوال الأيام القليلة الماضية في جميع القضايا المتعلقة بالعمل، ومن المحتمل أن يخلق هذا ثقة مفرطة فيك، واليوم، من الضروري أن تأخذ خطوة إلى الوراء وأن تقيم ما هو ضروري بالفعل بالنسبة لك وما يمكنك الحصول عليه فيما بعد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

سيسعى أولئك الملتزمون بالفعل إلى إيجاد طرق لإضافة الرومانسية المفقودة إلى علاقتهم العاطفية، وسيتغلبون على جميع التحديات التي تواجههم مع شركاء حياتهم.

 حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اليوم الأمراض البسيطة قد تزعجك، فقد تعاني من البرد أو السعال أو الصداع، وقد تشعر بألم في معصمك أو إصبعك، وسيؤدي ذلك إلى إبطاء وتيرة يومك، فلا تحبط لأن مثل هذه الأشياء تحدث، فقط إن أمكن، خذ قسطًا من الراحة اليوم وغدًا ستعود إلى العمل بنشاط، وتجنب شرب المشروبات الباردة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

من المحتمل أن تتخذ قرارات مبكرة بناءً على حدسك ومشاعرك بدلاً من المنطق، لكن سيتضح أنها صحيحة فيما يتعلق بالمال، فالحدس الخاص بك غالبًا ما يكون صائبًا، خاصة فيما يتعلق بأي قرار في حياتك، ولكن قد تضطر إلى التضحية ببعض وسائل الراحة الآن لصالح أهداف طويلة المدى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة