كأس رابطة المحترفين.. صدام ناري بين اليونايتد والسيتي فى نصف النهائى

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:25 ص
كأس رابطة المحترفين.. صدام  ناري بين اليونايتد والسيتي فى نصف النهائى كأس رابطة المحترفين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عن مواجهة فريق مانشستر يونايتد لغريمه التقليدي مانشستر سيتي في ديربي على صفيح ساخن، فيما سيلتقي فريق توتنهام هوتسبير نظيره برينتفورد. وستقام مواجهتا الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين في مطلع شهر يناير المقبل.

وكانت رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أعلنت مؤخرا تأجيل نهائي كأس الرابطة لمدة شهرين حتى 25 أبريل أملا فى عودة الجماهير للمدرجات بحلول هذا الموعد، حيث كان من المقرر إقامة نهائي المسابقة في 28 فبراير في ملعب "ويمبلي".

وتنص اللوائح في جميع مواجهات كأس كاراباو هذا الموسم، أنه لا يوجد وقت إضافي وستذهب المباريات التي تنتهي بالتعادل بعد 90 دقيقة إلى ركلات الترجيح مباشرة.

وكان مانشستر يونايتد قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين "كأس كاراباو"، بعد الفوز القاتل على مضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة.

كما تأهل مانشستر سيتي للدور ذاته بعد الفوز على آرسنال بملعب "الإمارات" بأربعة أهداف مقابل هدف، وبرينتفورد بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل، وتوتنهام هوتسبير عقب التغلب على ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة