اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 26 – 12 – 2020

السبت، 26 ديسمبر 2020 11:45 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 26 – 12 – 2020 مصطفى محمد
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت الموافق 26/ 12/ 2020 العديد من الأحداث المهمة، أهمها سلبية عينة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب النادى الأهلى، واتحاد الكرة يستقر على إيقاف القيد الشتوى للإسماعيلى وتهديده بخصم 6 نقاط، والزمالك يعقد جلسة مع شيكابالا ومحمود عبد الرحيم جنش لتجديد عقدهم، وعقوبة مالية على مصطفى محمد.

الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا لـ موسيماني وجاهزيته لقيادة تدريبات الفريق

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، الأهلى تحوُّل عينة بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من إيجابية إلى سلبية، ليتعافى بذلك المدير الفنى من فيروس كورونا الذى أصابه قبل أيام.

"تقصى الحقائق" تستمع لأقوال قائد منتخب الشباب تليفونيا من فندق العزل

أجرى بعض أعضاء لجنة تقصى الحقائق باتحاد الكرة اتصالا هاتفيا بإبراهيم عادل لاعب بيراميدز وقائد منتخب الشباب الذى يتواجد في فندق العزل الصحى حاليا للإستفسار عن الأحداث في تونس التي حرمت المنتخب من المشاركة في البطولة الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2021، ومنها عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية خلال الرحلة ما تسبب في تفشى فيروس كورونا بين اللاعبين.
 

الزمالك يوقع عقوبة مالية على مصطفى محمد بسبب تغيبه عن المران دون إذن

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن توقيع عقوبة مالية على مصطفى محمد، مهاجم الفريق، بسبب تغيبه عن المران الأيام الماضية دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

اتحاد الكرة يستقر على إيقاف القيد الشتوى للإسماعيلى وتهديده بخصم 6 نقاط

استقرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، على إرسال إخطار للنادى الإسماعيلى بإيقاف القيد الشتوى للنادى قبل فتح باب الانتقالات الشتوية، مع التهديد بخصم ست نقاط من الفريق حال عدم دفع الغرامة المقررة على النادى؟
 

الأهلي يستعيد سليمان والشحات ومروان محسن قبل مباراة الاتحاد

أعلن النادي الأهلي تعافي ثلاثي الفريق وليد سليمان ومروان محسن وحسين الشحات من الإصابة التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية ، وفي هذا الشأن ، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أن مروان والشحات ووليد سليمان تعافوا من الأصابة التى لحقت بهم خلال الفترة الماضية وعقب الإنتهاء من البرنامج التدريبي الذي خضعوا له الفترة الماضية .

رمضان صبحى يعود لقائمة بيراميدز فى مباراة سيراميكا بعد انتهاء الإيقاف

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة مباراة سيراميكا  فى الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على سيراميكا باستاد السويس في السابعة والنصف مساء الأحد، فى إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

منتخب النسائية يخسر أمام لبنان 3-2 فى الودية الثانية

فاز المنتخب اللبناني لكرة القدم النسائية علي منتخب مصر دون الـ20 عاما بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية الدولية الثانية التي جمعت الفريقين علي استاد بتروسبورت ضمن استعدادات حفيدات الفراعنة لتصفيات بطولة الأمم الأفريقية وكأس العالم.
 

ساسى يشارك فى تدريبات الزمالك غدا.. ومسحة كورونا للثلاثي

أكد الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى لفريق الزمالك، أن التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق سيشارك فى التدريبات الجماعية غدا، الأحد، استعدادا لمواجهة سموحة المقرر لها بعد غد فى الجولة الثالثة للدورى.

 

الإنتاج الحربي والفار يزيدان أوجاع المقاولون بالهزيمة الثالثة فى الدورى.. فيديو

زاد الإنتاج الحربي أوجاع المقاولون العرب بعد التغلب عليه بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري، وبهذه النتيجة ارتفع الإنتاج الحربي للمركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط، بينما حل المقاولون فى المركز الأخير دون رصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة