جوارديولا يؤكد أهمية الفوز على إيفرتون غدا.. ودي بروين أحد نجوم العالم

الأحد، 27 ديسمبر 2020 04:37 م
جوارديولا يؤكد أهمية الفوز على إيفرتون غدا.. ودي بروين أحد نجوم العالم جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أهمية الفوز على مضيفه إيفرتون، فى المواجهة التى تقام غدا الاثنين على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، للاقتراب من قمة البريميرليج.

وقال جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفى للقاء، "فكرنا فى البدء بأجويرو، نحن بحاجة إليه، أنا بحاجة إليه، لدى أخبار جيدة بشكل عام، حقيقة أنه لعب لمدة 15 أو 20 دقيقة، رأيناه حادًا وديناميكيًا وجيدًا، إنها أخبار رائعة بالنسبة لنا، نحن بحاجة إليه ".

وأضاف بيب، "سعيد بالفوز أمس، فى المواسم الأخيرة عانينا ضد نيوكاسل، فقدنا النقاط، لكن مباراه الأمس كانت مذهلة، لقد أجرينا الكثير من التمريرات، لا أعرف كم، بالملايين!، هذه هى الطريقة التى نريد أن نلعب بها، أضعنا فرصتين وعلينا تحسين هذا، نحن نعرف ذلك ".

وتابع مدرب السيتى، "وصل لاعبو خط الوسط المهاجمون إلى منطقة الجزاء لأن الهجوم أفضل بكثير، جوندوجان لاعب رائع، أولا وقبل كل شيء إنسان لا يصدق. فى اللحظات السيئة من الموسم الأول، كان لديه إصابة رباط، لكنه شخص ومنافس لا يصدق. لا يشعر بالضغط ".

وأضاف ، "نحن نعرف معاييرنا، لعبنا بشكل جيد فى الماضي، عليك أن تحاول تحقيق ذلك، فى مرحلة ما، يكون الأمر أسهل بعد خمس سنوات معًا ولكن بعض الأشخاص يتغيرون بعد خمس سنوات. لقد رأينا الكثير من الأشياء فى مباراة نيوكاسل نريد رؤيتها ".

وأردف جوارديولا، "نحن بحاجة إلى دى بروين، هو أحد أكبر النجوم فى العالم فى الوقت الحالي، فى بعض الأحيان، كما هو الحال فى المباراة ضد أرسنال، لم يسافر، أفضل أن أجعله لائقًا للدورى الإنجليزى، خاصة الآن انتهى دورى أبطال أوروبا، وأركز على الدورى الإنجليزى ".

واختتم بيب تصريحاته قائلا، "آمل أن نصل فى أفضل حالة فى آخر ثمانى أو 10 مباريات لنقاتل ضد الفرق التى تتفوق علينا ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة