حظك اليوم الإثنين 28/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عمل شاق

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 28/12/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عمل شاق برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج العذراء من الشخصيات القوية التي يمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح والحكم، ولديهم القدرة على إخفاء مشاعرهم عن الآخرين، بسبب الواجبات والمسؤوليات الكبيرة التي تقع عليهم، ومن مشاهيره هيدى كرم، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


هيدى كرم

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

سيكون اليوم صعبًا وعليك اتباع لائحة صارمة والقيام بالكثير من العمل الشاق، لكن هذا سيساعد في بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، فالعمل الشاق الذي تقوم به اليوم سيؤتي ثماره في المستقبل البعيد، ومن المحتمل أن تتحمل المسؤوليات نيابة عن زميل لك أيضًا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم ستعرف المعنى الأعمق للحب، وسيمكنك ذلك من التمييز بين الحب السطحي والحقيقي، وهذا سيجعلك قادرًا بشكل أفضل على اأختيار الشخص المناسب لك، فكن لطيفًا مع كل من يأتي في طريقك اليوم لأنه قد يصبح شريك حياتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

قد تعود شكوى قديمة تتعلق بالرأس والجهاز العصبي، اتخذ الاحتياطات الكافية لمنع الإصابة بنزلة برد لأن هذا قد يؤدي إلى تفاقم المشاكل القديمة مثل التهاب الجيوب الأنفية والصداع النصفي، ومن ناحية أخرى ستتحقق أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن بنجاح اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

حافظ على تركيزك، فقط لا تقل أي شيء يمكن أن يوقعك في خلافات مع أصدقائك، أولئك الذين يعملون في مجال المشاريع قد يكونوا قادرين على توسيعها أو تجديد المشروعات القائمة بالفعل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة