رونالدو يشكر صديقته جورجينا وأبنه بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب فى القرن

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:42 ص
رونالدو يشكر صديقته جورجينا وأبنه بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب فى القرن رونالدو وجورجينا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالى، على حسابه موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، صورة له بصحبة عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وابنه مع جائزة أفضل لاعب فى القرن الـ 21 من حفل "جلوب سوكر" المقام على هامش مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

وعلق الدون على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، مساء الأحد، قائلًا: "شكرًا على حبكم ودعمكم".

 

وحقق رونالدو العديد من الإنجازات والألقاب على المستوى الفردى والجماعي، حيث توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم 5 مرات، بالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، بالإضافة للمنتخب البرتغالى الذى سجل معه 102 هدف دولي.

 

وتقام جوائز "جلوب سوكر" على هامش الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر دبى الرياضى الدولى، والذى اختتم التصويت الجماهيرى الخاص بها الاثنين الماضى، وتعد الجوائز هذا العام، نسخة خاصة يتم فيها منح جوائز الأفضل فى القرن الـ21 خلال الفترة من 2001 حتى 2020.

 

وتواجد النادى الأهلى فى قائمة الأندية المرشحة لنيل جائزة جلوب سوكر، كأفضل نادى خلال القرن الـ21، مع عملاقى إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، فيما ينافس الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول، ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو ورونالدينيو، على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى القرن الـ21

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة