حسام حسن يرفض اتهامات التهكم على موسيمانى

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 03:19 م
حسام حسن يرفض اتهامات التهكم على موسيمانى حسام حسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى الاتهامات الموجهة له بالتهكم على موسيمانى المدير الفنى للأهلى سواء قبل المواجهة التى شهدت فوز الأهلى على الفريق السكندرى 4/0 أو بعدها، وأكد أنه لم يصدر منه أى تصريح ضد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى، قبل المباراة التى جرت بينهما وانتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من الدوري.

 
وأثار حسام حسن اللغط خلال الساعات الماضية بعدما أكد فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة  انها مباراة للنسيان وشهدت الكثير من الأخطاء غير الطبيعية للفريق ، وكل أهداف الأهلى جاءت من أخطاء من اللاعبين وكلنا نتحمل المباراة والنتيجة".
 
وقال  حسام حسن، "كان من المفترض أن يتم إبلاغنا منذ فترة بمباراة الأهلى للإعداد لها، ودرست فريق إنبى 4 أيام ثم فوجئت بتغيير المباراة ومواجهة الأهلى".
 
وتابع حسام حسن، "أقول للمسئولين عن الكرة المصرية لا داعى لإجراء قرعة طالما تحدث تأجيلات، ومازال هناك تخبط فى الكرة المصرية يرفعون شعار لا للتأجيل ثم يتم تأجيل مباراة بعدها بساعة.. لماذا لم يتم الرجوع إلينا كما استشاروا الأطراف الأخرى".
 
وشدد حسام حسن على أنه لم تصدر منه أى تصريحات ضد موسيمانى، قائلا، "أحترم جميع المدربين، وموسيمانى مدرب محترف جداً وأنا أحترمه جداً، ولا أستطيع أن أقيم أى مدرب أو فريق آخر، والمدرب الأجنبى لازم نحترمه ولازم نستفيد منه لأنه أفضل من الموجودين".
 
و اعترض حسام حسن علىعلى حكم الراية فى مباراة فريقه أمام الأهلى، التى أقيمت على ستاد الاهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري، وانتهت بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة، والتقطت عدسة
"اليوم السابع"،لحظة ذهاب العميد إلى حكم الراية "ضاربا كف على كف" بسبب اعتراضه على القرارات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة