تريندات نص الليل.. روجينا ويسرا اللوزى وموسيمانى وحسام حسن.. فيديو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:08 م
تريندات نص الليل.. روجينا ويسرا اللوزى وموسيمانى وحسام حسن.. فيديو نسرين فؤاد
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن أهم تريندات الليلة الماضية والموضوعات الأكثر بحثا وجدلا على مواقع التواصل الاجتماعى والتي كان على رأسها قصة الفنانة

يسرا اللوزي

، وهي أحد أكثر الأسماء بحثا على الإنترنت أمس، والسبب الرئيسي بكل تأكيد هو تعليقها المحترم، والمهذب، والراقي، والواعي، على شخص عديم التهذيب، وجه لها شتيمة على حسابها بإنستجرام ووصفها بـ"أم الطارشة"، لأن بنتها اللى عمرها 6 سنوات هي من ضعاف السمع.

 

روجينا

كانت الأكثر بحثا أيضا بعد التهنئة الحارة اللى وجهتها لزوجها نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، روجينا نشرت صورًا تجمعهما سويا، وعلقت: "كل سنة وأنت بصحة وسعادة، يا عمري.. كل سنة وأنت حبيب العمر، ورفيق الرحلة والسند والأمان وكبير العائلة وأبو البنات، كل سنة وأنت حبيبي.. كل سنة وأنت دايما في قلبي".

الأهلي كالعادة تريند، بعد رد موسيماني على إبراهيم حسن مدير الكرة بنادى الاتحاد، والذى قال: "لو عم حارث مسك الأهلى هيكسب بطولات، وموسيمانى لو درب أى فريق فى الدورى سيتم إقالته بعد مباراتين".

موسيماني رد: "أحترم رأى إبراهيم حسن، ممكن يتقال على ريال مدريد وبرشلونة والسيتى، لكن فى كرة القدم مفيش الكلام ده، ولو ده الوضع كنا أخدنا 7 سنين فاتوا بطولة أفريقيا، وأنا أحترم دائما الخصم، وقال بيتسو موسيمانى: "الاتحاد لديه مدرب مميز وقوى وخاض اللقاء بالطريقة التى تدربنا عليها، والمباراة كانت أشبه بحلبة الملاكمة، وحافظنا على تركيزنا وطاقتنا لأن مواجهة الاتحاد صعبة جدا بدنيا وكأنها مباراة ملاكمة ولكن العاصفة بتهدى ومن هنا نستطيع تحقيق أهدافنا".

مازالت وفاة المخرج حاتم علي، في أحد فنادق القاهرة، إثر أزمة قلبية مفاجئة تترك آثارها الحزينة. مصادر قالت لـ"اليوم السابع" إن جثمان المخرج السوري الراحل حاتم علي، تم نقله إلى مشرحة زينهم، مساء أمس، تمهيدا لشحنه على طائرة متجهة إلى سوريا، صباح الخميس، على أن يوارى جثمانه الثرى مساء اليوم نفسه، وكان هناك عددا من الفنانين يرافقون الجثمان إلى المشرحة كل من الفنان السوري جمال سليمان، والمنتج محمد مشيش، وعدد من أصدقائه، كما تتابع الإجراءات الفنانة السورية كندة علوش، وعدد كبير من الفنانين.

أعراض جديدة لكورونا بدأت تضرب العالم، إصابة سريعة في وفاة سريعة، كوريا الجنوبية رصدت اعراض كورونا الجديد على حالتى إصابة جديدتين بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا سريعة الانتشار، والتي تم اكتشافها لأول مرة فى بريطانيا، المصادر الحكومية في كوريا الجنوبية، إن الأعراض الجديدة ظهرت على حالتين إصابة بسلالة كورونا المتحورة، وأن إحدى الحالتين لرجل في الثمانينات من العمر حيث وصل من بريطانيا إلى كوريا الجنوبية في يوم 13 ديسمبر الجاري وتوفي يوم السبت الماضي بعد نقله إلى مستشفى بسبب توقف القلب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة