حظك اليوم الأربعاء 30/12/2020 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..لا تكن عدوانيا

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/12/2020 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..لا تكن عدوانيا برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الحوت يعيشون في عالمين، عالم مادي مبني على الواقع، وعالم روحي يقوم على الأحلام والخيال، لذلك فهم مبدعين للغاية، ويملكون قدرات عالية جداً على التخيل، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

نجوى كرم
نجوى كرم

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

قد لا تسير الأمور كما خططت في جبهة العمل، لكن لا يجب أن تصبح عدوانيًا بسبب هذا، يمكن أن يضيع في الواقع الجهد كله، يتطلب التقدم في العمل الكثير من الصبر الآن، وهو أمر لا يأتيك بسهولة، قد يمتلك شخص أقل موهبة منك قوة أكبر ، ولكن سيكون من مصلحتك ألا تتشابك مع هذا الشخص الآن.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

اليوم مثالي للتخطيط لبعض الأنشطة العائلية، اصطحب أطفالك إلى لعبة كرة أو حديقة أو متحف، الأمسية مناسبة بشكل خاص للرومانسية ، لكن يجب أن تحاول قضاء وقت ممتع مع شريكك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

قد يصيبك الزكام الفيروسي أو الحمى الموسمية اليوم، يجب عليك اتخاذ الاحتياطات والأدوية الوقائية في الوقت المناسب للوقاية من ذلك، بشكل عام ، لقد انتهجت أسلوب حياة صحي وستبدأ في جني ثمار هذه الخطوات الإيجابية قريبًا جدًا، الراحة والاسترخاء يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في مساعدة صحتك اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت:

يمكنك بسهولة التكهن بما سيحدث، ولديك مهارات اتصال رائعة، لذلك فقط جاهد بجد من أجل ما تريد، وامتنع عن الدخول في أي مشاجرات مع الأشخاص العدوانيين الذين يكتشفون الأخطاء دائمًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة