رسمياً.. الشمراني حكماً لمواجهة الاتحاد والشباب فى البطولة العربية

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:42 م
رسمياً.. الشمراني حكماً لمواجهة الاتحاد والشباب فى البطولة العربية الشباب السعودي واتحاد جدة
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طلال آل الشيخ مدير بطولة محمد السادس للأندية العربية الأبطال، أن ظروف كورونا ووقف السفر وإغلاق المنافذ في السعودية خلال الفترة الراهنة أجبرت الاتحاد العربي على الاستعانة بماجد الشمراني الحكم السعودي لإدارة إياب نصف نهائي الاتحاد والشباب، بدلاً من الجزائري مصطفى غربال.

وقال مدير البطولة العربية في تصريحات خاصة لصحيفة "الرياضية" السعودية :" رتبنا كل الأمور مع الاتحاد الجزائري وأبلغنا الناديين بإسناد المهمة للجزائري مصطفى غربال، إلا أن تمديد إغلاق المنافذ وصعوبة وصول الطاقم الجزائري حال دون ذلك، خاصة وأن التمديد ينتهي الأحد المقبل والمباراة موعدها الاثنين، والوقت يعتبر ضيقاً مما يصعب وصول الحكام ولا نعرف آلية الإجراءات بعدها".

وتابع طلال فى تصريحاته : " حتى نكسب الوقت قررنا إسناد مهمة التحكيم لطاقم محلي، وذلك من منطلق الثقة العالية التي يوليها الاتحاد العربي للحكام السعوديين، وجدارتهم بإدارة المباريات خصوصاً وأنهم يقودون مباريات أقوى الدوريات في المنطقة، ناهيك عن وجود تقنية الفيديو المستحدثة في هذا الدور".

وستقام المباراة في الرابع من يناير المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، بعدما تلقى الاتحاد السعودي خطاباً من نظيره العربي، حيث يخضع ملعب الجوهرة المشعة في جدة للصيانة.

و تعادلا الفريقين في مواجهة الذهاب التي احتضنها ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض (2-2)، قبل أن يتكرر التعادل بينهما (1-1) على الملعب ذاته ولكن في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

من جهتها طلبت إدارة نادى اتحاد جدة السعودى إقامة مواجهة الشباب فى إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن هناك محاولات للعب المباراة على ملعب "الجوهرة المشعة" فى جدة، عروس البحر الأحمر، موضحة أن عملية الصيانة والزراعة الشتوية للملعب ستنتهى منتصف يناير المقبل، ومن المتوقَّع أن يُجرى لقاء الإياب على ملعب الملك عبد العزيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى الاتحاد خاطبت الاتحاد العربي لكرة القدم بإجراء مباراة الإياب على ملعب النادي، فطلب الاتحاد العربي تحقيق الاشتراطات اللازمة لذلك بتوفير غرفة  " VAR " وإنارة كافية وتهيئة الملعب للمواجهة وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2ـ2 على ملعب نادي الشباب في الرياض، العاصمة السعودية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة