أكرم القصاص - علا الشافعي

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل مقتل سائق "توك توك" فى منطقة العمرانية

السبت، 05 ديسمبر 2020 12:00 ص
تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل مقتل سائق "توك توك" فى منطقة العمرانية جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة، لأقوال أسرة سائق "توك توك" عثر على جثته ملقاة بجوار أحد العقارات فى منطقة العمرانية، واتهمت الأسرة فى أقوالها تاجرا باحتجاز المجني عليه، بسبب خلافات مالية بينهما.

وتابعت أسرة المجني عليه، فى أقوالهم أمام جهات التحقيق، أن المجني عليه سبق وأن اشترى "توك توك" من أحد التجار بمنطقة العمرانية، وحدثت له أزمة مالية، جعلته عاجز عن سداد الأقساط المستحقة عليه، مما أدي إلى تراكم ديونه، وجعل التاجر يهدده ويطالب منه ضرورة السداد.

وأضافوا، أن المتهم احتجز المجني عليه، من أجل إجباره على السداد، وقام بالاعتداء عليه بالضرب، حتى لقى مصرعه بعد سقوطه من نافذة المنزل المحتجز فيه.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة أمام عقار فى العمرانية، وتبين سقوطه من نافذة إحدى الشقق ومصرعه.

بإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه يعمل سائق توك توك، نشب بينه خلاف وبين تاجر، حول سداد قيمة توك توك اشتراه المجنى عليه من التاجر، مما دفع الأخير لاستدراجه واحتجازه بالشقة، ولقى المجنى عليه مصرعه نتيجة سقوطه من النافذة، حيث وجه أفراد أسرة المجنى عليه اتهاما للتاجر بالتسبب فى سقوطه، بعد الاعتداء عليه بالضرب وتعذيبه.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، واستجواب المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة