فتاة تعرض 15 ألف استرلينى لعودة كلبيها بعد سرقتهما.. اعرف القصة

السبت، 05 ديسمبر 2020 03:00 ص
فتاة تعرض 15 ألف استرلينى لعودة كلبيها بعد سرقتهما.. اعرف القصة الفتاة تحمل صورة كلبيها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفعت داني لاينز، صاحبة كلب مكافأة قدرها 15 ألف جنيه إسترلينى مقابل العودة الآمنة لكلبيها اللذين سرقا من منزل عائلتها، حيث عادة ما تنتشر عصابات سرقة الكلاب فى أوروبا وأمريكا وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا لارتفاع أسعارها. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن دانى لاينز، تعيش فى مدينة أسيكس بالمملكة المتحدة، عرضت مكافأة لإعادة كلبيها من سلالة تشاو تشو بعد أن اختفائهما ليلة الجمعة الماضية.

وأفاد التقرير، أن دانى، البالغة من العمر 23 عامًا، تخشى أن كلابها الصغيرة التى كانت تعيش معها طوال حياتها ربما تكون منفصلة عن بعضها ولا يتم الاعتناء بها بشكل صحيح.

فتاة تعرض 15 ألف أسترليني لعودة كلبها بعد سرقتهم (2)
 

وأوضح التقرير، يبدو أن الحيوانات القيمة قد تم استهدافها من قبل لصوص الكلاب المنظمين الذين خطفوا الحيوانات الأليفة من بيتهم الذى كان في حديقة كبيرة خلف المنزل في إسيكس، حيث تباع كلاب تشاو تشاو مقابل 4000 جنيه إسترليني لكل منها.

فتاة تعرض 15 ألف أسترليني لعودة كلبها بعد سرقتهم (3)

وكشفت داني عن فيديو مصور من كاميرات المراقبة  تظهر سيارة صغيرة بيضاء تدخل حارة بجوار منزلها ليلة الجمعة، وظهر أربعة رجال في اللقطات يسيرون على الطريق باتجاه الحديقة خلف منزلها.

وقالت داتى، "إنها مكافأة كبيرة ولكنها تعني الكثير بالنسبة لنا.. هم جزء من الأسرة، وبوني وكلايد وكانا معًا منذ ولادتهما، الآن لا أعرف ما إذا كانوا لا يزالون معًا أو ما إذا كان يتم الاعتناء بهم بشكل صحيح، الجو بارد حقًا الآن، لا أعرف ما إذا كانوا قد تركوا في الهواء الطلق".

فتاة تعرض 15 ألف أسترليني لعودة كلبها بعد سرقتهم (1)

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التى تسرق فيها كلاب، حيث سبق و اقتحم 3 لصوص ملثمين، منزل سيدة عجوز في ولاية آيوا الأمريكية لسرقة كلبها من فصيلة "بول دوج " وذلك لأن قيمة هذا الكلب حوالي 6400 دولار على النقيض من الحوادث التقليدية التى تهدف عادة إلى سرقة المال أو المجوهرات أو السلع الكهربائية أو مفاتيح السيارة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة