حظك اليوم الإثنين 7/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 7/12/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وبرج الحوت من الأبراج المائلة التى تعشق الخيال وتعيش الحياة بطريقتها الخاصة. ومولود برج الحوت لا يحب التعجل فى اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، وهو برج عاطفى يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك فهو شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان محمد صبحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

أنت مستبد برأيك فى العمل بعض الشيء لا يمكنك أن تسمع للأخرين بسهولة إلا إذا كان رأى هز مشاعرك أو فكرك، حاول أن تستفيد من خبرات الأخرين وتكون أكثر انفتاحًا على تطوير مهاراتك وشخصيتك وأسلوب عملك. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

حاول أن تغير فى حياتك العاطفية، الملل والرتابة والروتين يسيطران عليها، وهذا قد يدمرها تمامًا إن لم تستطع إعادة روح الحب والسعادة لحياتك، حاول أن تدمج صوت القلب والعقل معًا وستجد الأمور تختلف كثيرًا. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

قد تعانى من بعض المشاكل الصدرية بسبب التقلبات الجوية المفاجئة لذلك اذا كنت مدخن عليك أن تبتعد عن التدخين قدر الإمكان والحرص على عدم التواجد فى الأماكن المزدحمة سيئة التهوية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

تفاءل فالحياة مليئة بالأزمات، لا تجعل سلبياتها تؤثر عليك ولا تستسلم وركز فقط على الأهداف التى وضعتها لنفسك وسط جدول زمنى واضح  لتحقيقها للفترة القادمة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة