حظك اليوم الإثنين 7/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تفاءل

الإثنين، 07 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 7/12/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تفاءل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الدلو يبدأ من 19 يناير وحتى 18 فبرایر، ويتميز أصحابه بشخصيتهم المستقلة ولديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه قادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء، موقع "اليوم السابع" يقدم لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج الدلو دلوعة السينما العربية الفنانة شادية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تبتعد عن المقابلات التى تؤثر على مجال عملك اليوم، قد ينتج عنها بعض السلبيات التى تؤخر إنجازاتك فى مجال العمل خاصة أن عملك بالفعل به الكثير من الصعاب والعقبات ولكن عليك الحكمة فى التصرف .

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

الحب أجمل ما فى الحياة والأجمل أن تحبها هى، التعايش معها بحلوها ومرها، تخطى أزماتها بتفاؤل، وتعامل مع الأخرين بمنتهى البساطة والتلقائية ستعطيك الحياة أجمل ما فيها لا تشعر بالبؤس لأنك لم تجد الشريك حتى الآن ربما ينبغى أن تجد نفسك أولاً. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

قد تشعر بالصداع الشديد ولا تستطيع النوم وتواجه ليلة صعبة بعض الشيء لا يمكن الراحة فيها، فحاول أن لا تفكر كثيرًا فى الأشياء التى قد تؤرقك، وتناول السوائل التى تساعد على تهدئة الأعصاب وسيمر الوقت الصعب. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

التقدم حليفك على مستوى الحياة العلمية والمهنية، ما حلمت به سيتحقق الآن، لذلك يجب أن تأخذ الأمور ببساطة وتفاءل ولا تبالغ فى التفكير أكثر من اللازم. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة