تفاصيل تسرب غاز الكلور بسبب كسر فى ماسورة مياه بكفر الشيخ.. فيديو

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 06:09 م
تفاصيل تسرب غاز الكلور بسبب كسر فى ماسورة مياه بكفر الشيخ.. فيديو محاسب خالد جمعة رئيس شركة مياه الشرب بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" فيديو عن تفاصيل تسرب غاز الكلور من محطة شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، حيث كشف خالد جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى كفر الشيخ، تفاصيل تسرب غاز الكلور، قائلا: إنه أثناء التشغيل العادى للمحطات أمس حدث تسرب كلور لم يكن كبير وتم السيطرة عليه.

وأكد رئيس الشركة، أن نتيجة التسرب أصيب 113 مواطنا، وتم نقلهم لمستشفيتين ويوجد تقرير رسمى من وزارة الصحة وجميع حالاتهم مستقرة، ولم تحدث أي حالات وفاة.

وأكد رئيس الشركة، إن مياه الشرب سليمة فى جميع القرى بعد تحليل المياه ثبت أنها سليمة وآمنة وفقا لجميع المعامل.

وانتقل على الفور اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لموقع تسريب الغاز وتمت السيطرة عليه. كما اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على الحالات التى تم نقلها متأثرة من تسرب غاز الكلور من محطة شركة مياه الشرب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى العبور، وتأكد المحافظ أن حالتهم بسيطة ومستقرة، حيث غادر المصابون المستشفى بعد الاطمئنان عليهم، وشدد المحافظ على تقديم أقصى درجات الرعاية للمصابين.

وتمكنت الأجهزة المعنية بتواجد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ من التعامل مع التسرب فى الحال، وتم نقل عدد من الحالات إلى المستشفى، وتم إخلاء الموقع، كما تم توزيع أقنعة الغاز على جميع العاملين بالمحطة، وتم التنبيه على المواطنين المجاورين لموقع التسرب باتباع سبل الوقاية المتمثلة بـ"تبليل" الستائر بالمياه، وتغطية جميع النوافذ بعد إحكام غلقها بالستائر المبللة، وتم تكليف شركة المياه بغسل المناطق التى تسرب إليها الكلور.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة