طلعت مزيفة.. غضب من شركة نيوزيلاندية بعد إعلانها توزيع 100 ألف دولار.. فيديو

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 07:00 م
طلعت مزيفة.. غضب من شركة نيوزيلاندية بعد إعلانها توزيع 100 ألف دولار.. فيديو غضب الجماهير من شركة نيوزيلاندية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت شركة في نيوزيلاندا بحالة من الغضب لدى العديد من الزبائن، عقب إعلانها عن جوائز بقيمة 100 ألف دولار، إلا أنها ألقت أموالا مزيفة من السماء عليهم، حيث كانت عبارة عن كوبونات تخفيضات.

وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أن الشركة روجت للحدث منذ أسابيع قبل افتتاح ساحة أوتيا في أوكلاند، يوم السبت، وقالت: "نحن شركة الشعب ونفخر بذلك، لذا فقد قمنا بإسقاط 100.000 دولار من السماء في ساحة أوتيا.. نعم، المال الفعلي سيطير من السماء"، وهو الأمر الذى ترتب عليه سفر بعض أفراد الجمهور لساعات وأنفاقهم مئات الدولارات على أمل الحصول على بعض النقود، ولكن الحشد تحول إلى ساحة للعنف عندما أدركوا أن الأوراق النقدية المتساقطة من السماء كانت قسائم لمنتجات مجانية أو مخفضة لمعدات الحماية الشخصية.

 

غضب من شركة أسترالية بعد إعلانها القاء 100 ألف دولار في السماء (2)

 

وأدت الفضيحة إلى حذف صفحة الشركة على موقع "فيس بوك" بعد مئات التعليقات الغاضبة من الحضور، بينما قام آخرون بإنشاء عريضة على موقع change.org تدعو الشركة إلى استبدال الأموال المزيفة بالمال الحقيقى، وقال جون مورفي، الذي أنفق 200 دولار على السفر والإقامة للحدث الذي تحول إلى "كارثة مطلقة"، "لم أكن أتوقع أن أتعرض لأعمال شغب ولكن هذا ما حدث".

غضب من شركة أسترالية بعد إعلانها القاء 100 ألف دولار في السماء (5)

 

فيما قال مدير GreenBack Capital، الذي يمتلك العلامة التجارية، إن الشركة أرادت رد الجميل للمجتمع بعد مبيعات قوية مرتبطة بـ COVID-19، حيث الأقبال من قبل سوق أستراليا ونيوزيلندا وشعرنا ببساطة ، لماذا لا ننظم حدثًا ونعطى هدايا".

غضب من شركة أسترالية بعد إعلانها القاء 100 ألف دولار في السماء (3)

 

غضب من شركة أسترالية بعد إعلانها القاء 100 ألف دولار في السماء (1)

 

وأوضح، أن الأوراق النقدية المزيفة تقدم خصومات أو منتجات مجانية للمستلمين لاستردادها من موقع الشركة وهناك بعض البضائع مجانية أدخل رمزًا وكان خصمه 100%.

غضب من شركة أسترالية بعد إعلانها القاء 100 ألف دولار في السماء (4)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة