حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالصف

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 01:33 م
حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالصف الأمن - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بالصف، وذلك بعدما ضبط وبحوزته 22 طربة من مخدر الحشيش.

كشف عاطل تم القبض عليه لحيازته 22 كيلو من مخدر الحشيش فى الصف بمحافظة الجيزة، بأنه يستخدم سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية، فى نقل المواد المخدرة، وتوصيلها لعملائه، وأشار إلى نزعه لوحات السيارات حتى لا يتم تتبعه وتحديد مالك السيارة والقبض عليه.

وأضاف المتهم أنه يلجأ للدروب الصحراوية خلال نقل المواد المخدرة، واستلامها من العناصر الإجرامية بالصف، وذكر أنه كان يستعد لترويج المضبوطات على عملائه، إلا أن رجال المباحث القوا القبض عليه، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات للتوصل لمصدر حصول المتهم على المخدر، والاستعلام من الإدارة العامة للمرور، عن السيارة المضبوطة بحوزته.

وتم ضبط المتهم، بعد ورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة الصف، تفيد تورط عاطل فى الاتجار بالمواد المخدرة، وبإعداد كمين له، بإشراف العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، تم القبض عليه أثناء قيادته سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية، وبحوزته 22 كيلو و200 جرام من مخدر الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة