حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قرارات مهمة

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قرارات مهمة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج هوائي، يبدأ من 21 مايو إلى 21 يونيو، ويتصف مواليده بتقلب المزاج الشديد، ورغم رصانتهم وعقلانيتهم إلا إنهم شديدو التردد ولا يتخذون القرارات إلا بصعوبة وهم شديدو الإخلاص لأصدقائهم وأحبائهم، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان هيو لوري. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

لا تشعر بالاستقرار في العمل هذه الفترة، وهذا يترك لديك شعورًا سيئًا خاصة أنك تركت حلم طالما سعيت إليه وتخليت عن أصدقاء وزملاء عمل بسبب الوصول إليه، ولكنك في النهاية لم تحافظ عليه، حاول أن تستعيد مكانتك في النقلة الجديد في حياتك. 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تكسب ثقة الآخرين من حولك، بعض الأشخاص المقربين منك وبينهم شريك حياتك، لا يستطيعون الثقة فيك بعد أن تعرضوا للإيذاء منك في السابق، لا تيأس واعلم أن الحياة مليئة بالمواقف التي يمكنك من خلالها إعادة ثقتهم مرة أخرى. 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

تعرف جيدًا أن التدخين ضار جدًا بالصحة وخاصة للمرأة، ولكنك لا تستطيع أن تقلع عنه، إلا أنك ينبغي أن تكف عن التدخين وسط عائلتك على الأقل فإذا كنت تريد إيذاء نفسك فلا تؤذى من حولك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

ستتخذ قرارات هامة اليوم حاول أن لا تسيطر مشاعرك عليك، احذر قد يقودك هذا إلى مشاكل كبيرة، يجب أن تتوخى الحذر قدر الإمكان. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة