حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد هدفك

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد هدفك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج السرطان من الأبراج التي لا تعرف الهزيمة وهو برج شديد العاطفية والحساسية والأولوية عنده للأسرة ومن يحبهم. ورغم ذلك يتمتع بقوة شخصيته تعطيه هيبة ومكانة بين المحيطين به. اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج السرطان النجم العالمي توم هانكس. 
 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت تتمتع بالقدرة والإصرار على أن تغير كل الامور التى تحيط بك وتجعلها مناسبة لك، حاول أن تضع كل تركيزك فى مجال العمل في تخصصك فقط ولا تشتت نفسك بين أشياء قد لا تهمك ولا ترفع من شأنك

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

حاول أن تحدد هدفك ومدى علاقتك مع شريك حياتك، اجتهد في الوصول إلى قلبه وعقله ولا تترك الأمور تسير في طريق غير مختلف عن الواقع، أنت تقدر على ذلك منتهى السهولة لأنك تحبه كثيرًا وهو يشعر بذلك 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تهمل في حالتك الصحية، اتبع تعليمات الطبيب ولا تترك نفسك وتتناول المأكولات التي تساهم في تأخر العلاج، حاول أن تنتظم في تناول الأدوية في مواعيدها والمشي لمسافات طويلة، ستتحسن حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ستشعر باستقرار عاطفى و الأسرى الفترة المقبلة، اهتم بسعادتك ولا تعطى الأخرين اهتمام أكثر من اللازم ولا تركز وقتك كله في عملك اعطى نفسك فرصة للاستجمام.
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة