حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدث مهم قريب

الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 9/12/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حدث مهم قريب برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج القوس بعشق العمل والحماس والنظرة المبعدية الصائبة، كما أنه يتميز بالصبر ولا يعرف اليأس، بالإضافة إلى أنه شخص لبق مهذب هادئ الطباع، يحب الحب لذاته ويعشق الحياة والانطلاق والسفر، اليوم السابع، يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج القوس مايلي سايرس. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت عاشق للعمل تعطيه كل طاقتك تفكر بطريقة حديثة ولا تترك الأمور دون دراسة كافية، لذلك ستصل إلى هدفك وتحققه، قد يأتي هذا بعد بعض التعب والمشاقة ولكنك قادر على تخطى كل المشكلات التي يمكن أن تفق أمامك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

اهتمامك بالأشقاء واعتناءك بهم يجعلك في المرتبة الأولى بالنسبة لهم، أنت تؤمن بأنك لا يمكن أن تواجه الحياة بمفردك، الجماعة قوة وأنت تعرف جيدًا أن الجماعة والقوة في العائلة، وستثبت لك الأيام المقبلة صحة يقينك وستجد أن عائلتك كانت منقذك من مأزق كبير. 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر ببعض من التعب والإرهاق بسبب العمل الزائد لفترات طويلة، حاول أن تأخذ قسطا من الراحة أو تذهب إلى الطبيب فلديه الحل الأسلم للتخلص من كل المشاكل الصحية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

هناك بعض التغيرات التى ستطرأ على حياتك خلال الأيام المقبلة، وعلى الرغم من أن بعض الأوضاع ستظل على حالها ولكنها ستغير المقربين إليك، أنت على مقربة من حدث جلل قد يصل بك إلى مكانة طالما حلمت بها ولكنه سيكون مصحوبًا ببعض الخسارات. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة