كوكا يواصل التألق ويسجل هدفه الثانى مع أولمبياكوس فى لاميا بكأس اليونان.. فيديو

الأربعاء، 12 فبراير 2020 07:29 م
كوكا يواصل التألق ويسجل هدفه الثانى مع أولمبياكوس فى لاميا بكأس اليونان.. فيديو كوكا مهاجم اولمبياكوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، تألقه مع فريق أولمبياكوس، بعدما نجح في تسجيل هدفه الثانى على التوالي، بعدما أحرز هدف فريقه الأول، في شباك فريق لاميا، خلال اللقاء المقام حاليا، على ملعب "كارايساكي"، في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس اليونان، وكانت مباراة الذهاب، قد انتهت بالتعادل السلبى.

سجل كوكا هدف أولمبياكوس، في مرمى لاميا، بالدقيقة 60، من زمن المباراة، من ضربة رأسية رائعة، ليتعادل الفريقين، بنتيجة 1 – 1، بعد سجل الفريق الخصم هدفه الأول، في الدقيقة 44، عن طريق دانييل ادجو.

وكان كوكا قد سجل أول أهدافه مع الفريق اليوناني، بعد انضمامه إليه خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، يوم الأحد الماضى، بعدما قاد أولمبياكوس، لتحقيق فوزا قاتلا على أتروميتوس، بهدف وحيد، في الجولة الـ23 من الدوري اليوناني.

يتصدر أولمبياكوس، جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن فريق باوك سالونيكا، صاحب المركز الثانى برصيد 55 نقطة.  

وتعد المرة الثانية التى ينضم فيها المهاجم المصرى إلى الفريق اليونانى، بعدما لعب معه الموسم الماضى، وخاض مع أولمبياكوس، 32 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 15 هدفا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة