فيديو.. "مناوشات" لجمهور الترجى مع حكم لقاء الزمالك فى جولة تسوق بمصر

السبت، 29 فبراير 2020 05:01 م
فيديو.. "مناوشات" لجمهور الترجى مع حكم لقاء الزمالك فى جولة تسوق بمصر الحكم المغربى رضوان جيد ولاعبى الترجى فى مباراة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو، لأحد جماهير الترجى التونسى خلال دخوله فى مناوشات مع الحكم المغربى رضوان جيد، فى أحد شوارع القاهرة، وذلك اليوم، السبت، على خلفية أحداث مباراة الزمالك مع الترجى التونسى، التى أقيمت أمس، الجمعة، فى ذهاب دور ربع النهائى من منافسات دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 3 / 1.

ويشير رواد مواقع التواصل الاجتماعى، إلى إن المناوشات التى حدثت فى أحد شوارع القاهرة جاءت على هامش جولة تسوق للحكم المغربى فى مصر، بعدما دخل لاعبو الترجي التونسي، والجهاز الفني للفريق في اشتباكات مع المغربي رضوان جيد، حكم مباراة الزمالك والترجي، عقب نهاية المباراة. ونجح الأمن المكلف بتأمين المباراة بستاد القاهرة الدولى فى حماية رضوان جيد، من اعتداءات لاعبي والجهاز الفني للترجي.

وكان المغربى رضوان جيد قد طرد اللاعب محمد بن رمضان، ومنح إنذارا للحارس معز بن شرفية من فريق الترجي التونسي في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعدما اعترض بن شرفية وبن رمضان باسلوب غير لائق على هدف أشرف بن شرقي الذي أحرزه في الدقيقة 71 .

وحقق فريق الزمالك، بقيادة الفرنسى كارتيرون، الفوز على الترجى بنتيجة 3 / 1، فى ذهاب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، سجل عبدالرؤوف بن غيث هدف التقدم للترجي في الدقيقة 27، وتعادل محمد أوناجم للزمالك في الدقيقة 32 وأضاف أشرف بن شرقي ومحمودعلاء هدفين للزمالك في الشوط الثاني ليقترب الفريق الأبيض بقوة من التأهل للدور التالي.

وتقدم نادى الترجى التونسى بتظلما رسميا لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" ضد طرد بن رمضان لاعب الفريق فى مباراة الزمالك بربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وبرر نادى الترجى تظلمه بأن بن رمضان كان بعيداً عن الحكم المغربى رضوان جيد ولم يكن يستحق الطرد، ومن المنتظر أن تناقش لجنة الانضباط فى الكاف تظلم الترجى لحسم موقف اللاعب سواء بإيقافه المباراة المقبلة أو رفع الطرد عنه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة