5 أبراج سريعة الملل.. الميزان بيزهق من التفكير والعقرب من التبرير

الإثنين، 03 فبراير 2020 08:00 م
5 أبراج سريعة الملل.. الميزان بيزهق من التفكير والعقرب من التبرير الشعور بالملل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر الكثير بالأشخاص بالملل لأسباب مختلفة سواء بسبب كثرة الأعمال المطلوب إنجازها، أو للعمل على شىء واحد لوقت طويل، لكن علماء الفلك أشاروا إلى أن الشعور بالملل قد يكون مرتبطا بصفات الأبراج الفلكية، لذلك نتعرف فى هذا التقرير على الأبراج الفلكية المشهورة بالشعور بالملل، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango" الأمريكى.

 

أبراج فلكية مشهورة بسرعة الشعور بالملل
 

برج الدلو..بيزهق لو راح نفس المكان

يفضل برج الدلو الانطلاق والسفر والقيام ببعض المغامرات، لذلك يشعر بالملل من الذهاب لنفس المكان، أو المشى دون تحديد الذهاب لمكان محدد .

الشعور بالملل والأبراج الفلكية
الشعور بالملل والأبراج الفلكية

برج الميزان..بيزهق من كتر التفكير 

يميل برج الميزان لتحقيق التوازن فى كل شىء، كما أنه من الأبراج العملية لذلك يفتقر للخيال، لذلك يشعر بالملل عند شعوره بعدم القدرة على إنجاز المهام المطلوبة منه أو مطالبته بالتفكير فى حل مشكلة ما.

 برج الحمل..بيزهق من أقل حاجة

يعتبر برج الحمل من الأبراج التى تشعر بالملل من أقل الأشياء مثل الأصوات العالية، ومطالبته ببعض المهام سواء بعمله أو بواجباته المنزلية من غسيل ملابس وترتيب المنزل بالنسبة للمرأة، أو مطالبة رجل الحمل بشراء بعض احتياجات المنزل.

الشعور بالملل
الشعور بالملل

برج الحوت ..بيزهق لما يكرر نفس المحاولة

يشعر برج الحوت بالملل عندما يكرر نفس المحاولة لعلاج مشكلة ما أو إنجاز بعض الأعمال، بعكس مايعتقد البعض عنه بأنه من الأبراج العاطفية التى تستسلم للبكاء على الخسارة دون القيام بأى محاولة تذكر لإنقاذ مايمكن إنقاذه.

 

الشعور بالملل أثناء العمل
الشعور بالملل أثناء العمل

برج العقرب ..بيزهق من التبرير

يشعر برج العقرب بالملل عند تبرير أفعاله لشخص أخر، فهو يفضل أن ينهى العلاقة سواء كانت صداقة أو عاطفية أو زواج أو يقوم بضرب الأخر والصراخ فى وجهه، أفضل من أن يبرر أفعاله للآخرين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة