سوبر كورة .. غليان في الأهلي لتأخر لجنة التظلمات فى نظر عقوبات السوبر المصرى

الأربعاء، 11 مارس 2020 07:37 م
سوبر كورة .. غليان في الأهلي لتأخر لجنة التظلمات فى نظر عقوبات السوبر المصرى الاهلى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسود حالة من الغضب العارم داخل أروقة النادي الأهلي بسبب تأخر اتحاد الكرة النظر في عقوبات السوبر المصري الموقعة على النادي من قبل لجنة الإنضباط برئاسة المستشار سيد البنداري.
 
 
 
ويخوض اليوم الأهلي مباراته ضد سموحة بالدوري المصري الممتاز في المواجهة التي ستقام على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 18 من عمر البطولة المحلية التي يتصدر ترتيبها بدون هزيمة.
ويتطلع الأهلي اليوم الى تحقيق رقم قياسي جديد لمدربه رينيه فايلر المدير الفني الذي يسعى لمعادلة رقم جوزيه في الانتصارات التاريخية المتتالية وهو الأمر الذي يأمل فيه اللاعبين والجهاز الفني الاحتفال به.
وعاد الأهلي من جنوب افريقيا بعد التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال والتي يأمل المارد الأحمر لحصد اللقب التاسع بتاريخه.
وحرص أحمد فتحي قائد الأهلي على الاجتماع بلاعبي الفريق أثناء عملية الاحماء لمباراة سموحة حيث تحدث معهم لعدة دقائق عن أهمية لقاء اليوم وضرورة التركيز في الـ٩٠ دقيقة وتحقيق الفوز لأستمرار رحلة الأنتصارات المحلية وتأمين قمة الدوري ، ومنح فتحي بعض التعليمات الفنية للاعبين أثناء عملية الاحماء والتأكيد على التركيز في مباراة سموحة.
وأعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق تشكيل الفريق لمباراة سموحة التى أنطلقت فى السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز، ويضم تشكيل الاهلي ، كلاً من :محمد الشناوي ،محمد هاني، أحمد فتحي ، أيمن أشرف ورامي ربيعة ، عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد الشيخ، محمد مجدى أفشة ، حسين الشحات ومروان محسن.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة