ضبط شخص استولى على 30 مليون جنيه بزعم توظيفها فى تجارة الملابس بالإسكندرية

الجمعة، 13 مارس 2020 03:47 م
ضبط شخص استولى على 30 مليون جنيه بزعم توظيفها فى تجارة الملابس بالإسكندرية حبس - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مديرية أمن الإسكندرية فى ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالاستيلاء على 30 مليون جنيه من أحد المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها فى مجال تجارة الملابس، يأتى ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية.

 

البداية تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا من (أحد المواطنين - مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية) بقيام أحد الأشخاص (حاصل على بكالوريوس - مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية - له معلومات جنائية) بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين بزعم استثمار أموالهم فى مجال تجارة الأصواف والملابس الجاهزة وتأسيس شركة وهمية لاستقطاب ضحاياه والاستيلاء منهم على أموالهم، حيث استولى من الشاكى على مبلغ (30 مليون جنيه) على فترات إلا أنه لم يفِ بذلك، ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط المتهم المذكور بدائرة قسم شرطة سيدى جابر، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

يأتى ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما فى مجال ضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة .

 

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج على القانون وتجار السلاح والمخدرات، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكما قضائيا متنوعا".

 

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة