زى النهاردة.. ليفربول يكسر عقدة 5 سنوات أمام مانشستر يونايتد

الإثنين، 16 مارس 2020 08:06 م
زى النهاردة.. ليفربول يكسر عقدة 5 سنوات أمام مانشستر يونايتد جيرارد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كسر فريق ليفربول الإنجليزى عقدة دامت 5 سنوات أمام مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد"، في مثل هذا اليوم من عام 2014، حيث اكتسح الريدز نظيره الشياطين الحمر بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفاز ليفربول على مان يونايتد بثلاثة أهداف حملت توقيع الأسطورة ستيفن جيرارد "ثنائية" من ركلتى جزاء، والأوروجويانى لويس سواريز، في 16 مارس من عام 2014 وهو الفوز الأول للريدز في ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر منذ مارس عام 2009.

من ناحية أخرى، أعلن نادي ليفربول الذى يضم بين صفوفه محمد صلاح، تعليق تدريبات الفريق على ملعب تدريب ميلوود اعتبارًا من 13 مارس الجارى ولأجل غير مسمى بعد إعلان تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 4 أبريل بسبب تفشي فيروس كورونا،وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي أن كل اللاعبين والموظفين حصلوا على راحة طواعية من النادي ومنح يورجن كلوب المدير الفني اللاعبين برامج تدريبات فردية لتنفيذها في المنزل عقب انتهاء المران الأخير بشكل طبيعي.

وكانت رابطة الدورى الإنجليزى قد أعلنت عن تأجيل مسابقة البريميرليج وكل المسابقات رسمياً حتى 4 أبريل المقبل، بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المنتشر فى العالم مؤخرًا، وذلك بعد الاجتماع الطارئ الذى عقد الجمعة الماضى لمناقشة مستقبل البطولة، عقب ثبوت إصابة ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق أرسنال وهودسون أودوى لاعب تشيلسى بجانب 3 لاعبين من ليستر سيتى وآخر من إيفرتون بالفيروس.

ويأتى الريدز فى صدارة البريميرليج برصيد 82 نقطة، ويتبقى له 9 مباريات فى جدول المسابقة، ويأتى مانشستر سيتى "وصيفاً" برصيد 57 نقطة متأخراً بفارق 25 نقطة، وبذلك يحتاج ليفربول لانتصارين فقط للوصول إلى النقطة رقم 88 وهو ما سيمنحهم لقب الدور الإنجليزى للمرة الأولى منذ 30 عاما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة