"متتكسفش".. هانى عادل لجمهوره: بلاش سلام وأحضان متضروش بعض.. فيديو

الثلاثاء، 17 مارس 2020 12:30 م
"متتكسفش".. هانى عادل لجمهوره: بلاش سلام وأحضان متضروش بعض.. فيديو هانى عادل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الفنان هاني عادل، من جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، بالابتعاد عن عادة السلام والأحضان والتقبيل، لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا، حيث قال فى فيديو له:" عادي أنك تقابل صاحبك ومتسلمش عليه بالأيد وتبوسه وتحضنه فى وسائل تعبير تانية أن صاحبك وحشك مش لازم بالأحضان متضروش بعض احنا واخدين الموضوع بهزار دلوقتي لكن بعد شوية مش هيبقي هزار".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عادي جدا #ماتتكسفش

A post shared by Hany Adel (@hanyadelofficial) on

 
وطرح المطرب هانى عادل دويتو جديد بعنوان "أول مرة اتقابلنا"، مع المطرب أمير عيد، على إحدى منصات الموسيقي من كلمات الشاعر حازم ويفي، وألحان وتوزيع ايمزى، وتسجيل ومكساج وماسترجورج يعقوب، ومن المقررأن يتم طرحه بالأيام المقبلة على يوتيوب.
 

من ناحية أخرى، وقع الفنان هانى عادل على المشاركة فى بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" من بطولة ريهام حجاج، المقررعرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى وأحمد عبد العاطى، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، حيث بدأ تصوير مشاهده في إحدى الفيلات بمنطقة مصر الجديدة.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين"، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد النبوى، ومحمود حميدة، وأشرف زكى، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازى.

 

يذكر أن آخر أعمال هانى عادل مسلسل "نصيبى وقسمتك 3" والتى تحمل اسم "براد شاى" والتي عرض على قناة one في فترة الماضية، هو من بطولة هبة مجدى، وعبير صبرى، تأليف عمرو ياسين، وإخراج محمد سلامة، وتقدم هبة دورها حكاية "براد شاى" بمشاركة هانى عادل ويظهرا متزوجين فى الأحداث وتحدث بينهما العديد من الأزمات، ويشارك فى الحكاية طونى ماهر ومى فخرى مع ظهور خاص للفنانة عبير صبرى فى الحلقات التى كتبها عمرو محمود ياسين ويخرجها محمد سلامة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة