محافظة القاهرة: تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية.. صور

الثلاثاء، 17 مارس 2020 01:05 م
محافظة القاهرة: تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية.. صور تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية
كتب ـ سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أشرف البجرمي مدير مديرية الشباب والرياضة، أنه تم تعليق جميع الفعاليات الشبابية والرياضية والتي تتطلب تجمعات كبيرة من المواطنين أو التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظة بتجمعات كبيرة لمدة أسبوعين، وذلك تنفيذًا لتوجهات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وقرار اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة باتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.
 
وأضاف مدير مديرية الشباب والرياضة، أنه سيتم تنظيم ندوات توعوية للوقاية من العدوى بفيروس كورونا في مختلف القطاعات في أماكن مفتوحة أو جيدة التهوية بشرط ألا يزيد عدد الحاضرين عن 20 فردا، كما تم التشديد على التأكد من سلامة ونظافة جميع المنشآت داخل النوادى ومراكز الشباب وتنظيفها وتعقيمها وصيانة حنفيات المياه، كما تم التنبيه على الكافيتريات الموجودة الالتزام بقواعد الصحة العامة والنظافة المستمرة . 
 
وأكد مدير المديرية أنه تم التنبيه على جميع المدربين بإعطاء راحة لأى لاعب يعانى من أعراض برد أو انفلونزا حتى التماثل للشفاء، مشيرًا إلى أنه يتم التنسيق والمتابعة بصفة مستمرة مع مديرية الصحة والجهات المعنية للعمل على تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية والشبابية واتخاذ الإجراءات التي من شأنها توعية وتثقيف أعضاء الهيئات الرياضية والشبابية للحد من الانتشار .
 
كان اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، قرر منع إقامة جميع الأسواق الأسبوعية بالعاصمة وذلك ضمن سلسلة من الإجراءات التى تتخذها المحافظة لتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وفى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.
 
وطالب محافظ القاهرة نوابه ورؤساء الأحياء بالتنسيق مع الجهات الأمنية لمتابعة تنفيذ القرار والتأكد من عدم اقامة تلك الأسواق، خاصة وأنها تضم تجمعات كثيفة حرصًا على سلامة المواطنين .
 
كما وجه محافظ القاهرة باتخاذ كل الإجراءات اللازمة للحد من انعقاد الاجتماعات والندوات والمؤتمرات ذات الكثافة العالية.
 
 


تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية (1)
تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية 

تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية (2)
تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية 

تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية (3)
تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية

تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية (4)
تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية

تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية (5)
تعقيم أماكن التدريب داخل الهيئات الرياضية

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة