محمود بدر يطلق مبادرة "تحدى النواب": يكفل 50 أسرة ويدعو نائبين لقبول التحدى

الجمعة، 20 مارس 2020 12:52 ص
محمود بدر يطلق مبادرة "تحدى النواب": يكفل 50 أسرة ويدعو نائبين لقبول التحدى النائب محمود بدر
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تحدي النواب" مبادرة أطلقها النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، مساء اليوم، لتقديم الدعم للأسر الفقيرة ومحدودى الدخل إنطلاقاً من المسؤولية المجتمعية،لاسيما في ظل ظهور فيروس كورونا عالميا "كوفيد -9"، الذي يلقي بظلاله على الكثير من القطاعات خاصة فى ظل الأجراءات الأحترازية الواجب اتخاذها لمواجهة الفيروس من التزام المواطنين المنازل وعدم النزول إلا للضرورة. 

وقال بدر، فى فيديو بثه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، إن ما يمر به العالم بعد انتشار فيروس كورونا، سيؤثر بدوره علي العديد من القطاعات لاسيما محدودي الدخل، مما دفعه إنطلاقاً من استشعاره المسئولية الوطنية بإعلانه التكفل بـ50 أسرة من السلع الغذائية الأساسية، داعيا جميع أعضاء البرلمان إلي إتخاذ خطوات مشابهة بالتبرع لمستشفيات العزل الصحى أو الأسر الفقيرة بأحتياجاتهم الأساسية من المواد الغذائية.

واختار النائب محمود بدر، نائبان أخران هما حسن عمر حساينين وإيهاب الغطاطي، لقبول التحدى، واتخاذ خطوات مشابهة له، في إطار مبادرته "تحدي النواب" .

وأشاد بدر، بالإجراءات الحكومية المتخذه لتخفيف وطأه تداعيات "كورونا"، ومنها توجيه وزير القوي العاملة بصرف منحة استثنائية للعماله غير المنتظمة المستفيدة والمسجلة بقواعد بيانات مديريات القوى العاملة بالمحافظات، قدرها 500 جنيه تصرف من خلال مكاتب البريد التابعة لمحل إقامة كل عامل، للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل هذه الفئة فى ضوء الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلا.

وأكد محمود بدر، أن الدولة تدير الأزمة فيروس كورونا "كوفيد" المستجد" بشكل احترافي، لكن يبقي علي المواطنين دور هام في الإلتزام بالقرارات والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة