هيلاس فيرونا الإيطالى ينعى شقيقة إيمانويل بادو نجم منتخب غانا ولاعب الفريق

الجمعة، 20 مارس 2020 12:30 م
هيلاس فيرونا الإيطالى ينعى شقيقة إيمانويل بادو نجم منتخب غانا ولاعب الفريق شقيقة بادو والقاتل الهارب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر نادى هيلاس فيرونا عن تعازيه بعد مقتل أخت إيمانويل بادو نجم منتخب غانا ولاعب أودينيزي المعار إلى الفريق هذا الموسم، ونشر النادى بيانا عبر موقعه الرسمي قدم فيه تعازيه لللاعب بعد وفاة شقيقته هاجر بعما تعرض لإطلاق الرصاص من رجل في الأربعينات من عمره نجح في الهروب بعد تنفيذ جريمته، وقال البيان: "تعازينا العميقة ودعمنا الحميم لإيمانويل بادو بعد وفاة أخته هاجر في ظروف مأساوية".

وعانى بادو من عدة أزمات مؤخرًا أحدثها مقتل شقيقته وقبلها احتجز فترة طويلة في المستشفى الصيف الماضى لمعاناته من أزمة في الجهاز التنفسي.

بادو البالغ من العمر 29 عامًا يدافع عن ألوان فيرونا هذا الموسم على سبيل الإعارة من أودينيزي.

 

من ناحية أخرى، تعقد رابطة الدوري الإيطالي اجتماعا طارئا اليوم، الجمعة، لحسم مستقبل مسابقة الكالتشيو عقب قرار التأجيل حتى 31 مايو المقبل لوقف تفشى فيروس كورونا.          

وكانت هناك تقارير تشير إلى أن هناك مقترحات عديدة لاستئناف المسابقة منها إقامة مباريات فاصلة لتحديد البطل، وتحديد المتأهلين لدوري أبطال أوروبا، وكذلك تحديد الهابطين لدوري الدرجة الثانية، وسيتم التطرق إلى كل المقترحات في اجتماع اليوم.

وسيكون على رأس القضايا المطروحة للمناقشة ما أعلنه فينشينزو سبادافورا وزير الرياضة الإيطالي، الذى اقترح عودة الكالتشيو مطلع مايو المقبل، كموعد محتمل لاستئناف مباريات البطولة، على ان تكون مبارياته بدون جمهور.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة