مش محتاج تخرج من البيت.. هدايا دليفرى ممكن تقدمها لست الحبايب فى عيد الأم

السبت، 21 مارس 2020 04:00 م
مش محتاج تخرج من البيت.. هدايا دليفرى ممكن تقدمها لست الحبايب فى عيد الأم هدايا عيد الأم
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للاحتفال بعيد الأم طقوس خاصة اعتاد الجميع على القيام بها، تبدأ بتجهيز الهدية التي يعبر فيها الابناء عن حبهم لأمهم من خلالها، إلا أن عيد الأم هذا العام جاء مختلفًا وسط حالة من الخوف والرعب بسبب فيروس كورونا ومطالبات بالعزل المنزلي وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وبالتالي لم يستطع الكثير من الأشخاص شراء هدايا لأمهاتهم في عيدهم.

لم يعد شراء الهدايا يتطلب الكثير من الجهد والخروج من المنزل من أجل الحصول عليها، حيث أصبح يمكنك اختيارها أون لاين وشراءها دون الحاجة لترك المنزل لتصلك في غضون ساعات قليلة، لذا نقدم لك بعض الأفكار التى يمكنك طلبها "دليفري" وتقديمها كهدية لوالدتك في عيدها دون الحاجة للخروج من المنزل.

 

بوكيه ورد

طلب بوكيه ورد أون لاين
طلب بوكيه ورد أون لاين

توفر محلات الزهور طوال الوقت خدمة توصيل بوكيه الورد إلى العنوان الذي ترغبه، لذا يمكنك البحث عن طريق الإنترنت عن أقرب محل زهور وتطلب منه الباقة التي تريدها لتصلك حتى باب المنزل وتقدمها كهدية ثمينة في معناها لـ "ست الحبايب".

 

بوكس عيد الأم

بوكس عيد الأم
بوكس عيد الأم

تحرص مخابز الحلوى في كل مناسبة على تجهيز "بوكس" يناسبها مليء بالعديد من المكونات التي يمكنك اختيارها بنفسك، ففي رمصان تجدهم وقد صعنوا فانوس من الورق المقوى وبداخله كمية من الحلوى، وهذا ما فعلوه بالطبع للاحتفال بالأم، لذا يمكنك الاتصال بأحد المخابز التي تفضلها وتطلب منهم أنواع الحلوى التى تفضلها والدتك وتقدمها لها كهدية.

 

منتجات العناية بالجمال

منتجات العناية بالجمال
منتجات العناية بالجمال
 

تحرص السيدات مهما بلغت أعمارهن على العناية بجمالهن وبشرتهن طوال الوقت، لذا يمكنك الاتصال بأقرب صيدلية، وتطلب منها مجموعة كاملة للعناية بالجمال والتي تفضلها والأم، وستصلك خلال وقت قصير.

 

زجاجة عطر

زجاجة عطر
زجاجة عطر

تعد العطور من الهدايا القيمة التي يفرح بها الجميع سواء الرجال أو النساء على حد سواء، لذا يمكنك بنفسك الطريقة السابقة أن تتصل بأقرب صيدلية وتطلب مها نوع العطر الذى تفضله الأم وتقدمه له كهدية.

 

أكل دليفري

أكل دليفري
أكل دليفري

من أبسط الأساليب التي يمكن من خلالها الاحتفال بعيد الأم هي ألا نرهقها في عيدها، لذا يمكنك أن تطلب منها ألا تجهز طعاما للغداء كالمعتاد، وتطلب وجبة طعام من أحد المطاعم التي تثق في نظافتها، والتي تحبها والدتك للاحتفال بها في عيد الأم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة