الحرية المصرى بالإسماعيلية يشكل فرق تعقيم للمنشآت العامة

الإثنين، 23 مارس 2020 01:18 م
الحرية المصرى بالإسماعيلية يشكل فرق تعقيم للمنشآت العامة رئيس حزب الحرية
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قام حزب الحرية المصرى، بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون و التنسيق مع مركز و مدينة المحافظة وتحت رعاية اللواء شريف بشارة، محافظ الاسماعيلية، و بدعم أمين عام الحزب بالمحافظة المهندس احمد نصرالله، بتدشين حملة' احمي نفسك.. احمي بلدك' التي اطلقتها الامانة المركزية بالحزب، من أجل التوعية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 
 
وقال أحمد نصر الله، أمين المحافظة، أن الحزب يعمل من خلال مبادرته في تطهير و تعقيم الحدائق و المواقف و المنشأت العامة، وقد بدأت الحملة من التاسعة صباحا، لتشمل عدد من الشوارع الرئيسية و الحدائق العامة و منطقة الموقف الجديد و مجمع المصالح الحكومية، ومن المزمع أن تستمر الحملة لمدة اسبوع كامل لتشمل جميع المناطق بالمحافظة.
 
وأوضح نصر الله، أن الحزب سيقوم بتوزيع ما يقرب من  500 لتر من مادة الكحول تركيز 70٪، على المستشفيات التي تستقبل الحالات المشتبه بها، وأن شباب الحزب سيقوم بعمل عدة فعاليات بافكار مبتكرة بداية من اليوم، في اطار المبادرة وتحت نفس الشعار 'احمي نفسك.. احمي بلدك'، مؤكدا على إنه سوف يتم مراعاة عدم التجمع او الحشد خلال هذه الفعاليات، مع اتخاذ كافة وسائل الحماية و الوقاية للعاملين بالحملة من قفازات و كمامات معقمة.
 
وكان قد ناشد الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، وعضو مجلس النواب، وجميع قيادات الحزب، المواطنين بعدم النزول إلى الشوارع والبقاء في المنزل من أجل سلامتهم وعدم اصابتهم بالفيروس المستجد 'كورونا'، مؤكدا على ان البقاء في المنزل سيساعد على القضاء على الفيروس ويحد من انتشاره.
 
وقال حسب الله، إن حزب الحرية المصري، يطلق حملة بعنوان 'احمى بلدك.. خليك بالبيت' يناشد من خلالها الشعب المصري بجميع المحافظات ليبقى في المنزل، مناشدا ايضا جميع الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني ورجال الاعمال للتكاتف وتوعية المواطنين من اجل البقاء في المنزل حفاطا على سلامتهم. 
 
الحرية المصرى بالإسماعيلية يشكل فرق تعقيم للمنشآت العامة (1)

 

الحرية المصرى بالإسماعيلية يشكل فرق تعقيم للمنشآت العامة (2)
 

 

الحرية المصرى بالإسماعيلية يشكل فرق تعقيم للمنشآت العامة (3)
 

 

الحرية المصرى بالإسماعيلية يشكل فرق تعقيم للمنشآت العامة (4)
 

 

الحرية المصرى بالإسماعيلية يشكل فرق تعقيم للمنشآت العامة (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة