اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 24 / 3 / 2020

الثلاثاء، 24 مارس 2020 11:24 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 24 / 3 / 2020 فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 24 / 3 / 2020  شهدت العديد من الاخبار والاحاث الهامة التى نرصدهاي في سياق التقرير التالي:

الأهلي يعلن تفاصيل جلسة الخطيب مع عاشور ونصيحة الإعتزال

لبّى محمود الخطيب رئيس النادي  الأهلي رغبة حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم وعقد معه جلسة ودية بناءً على طلب الاخير بعد ظهر اليوم، وقال عاشور انه شرح لمحمود الخطيب الموقف كاملًا بخصوص عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري، فيما أكد رئيس الأهلي على تقديره لعاشور وتاريخه وما قدمه على مدار سنوات طويلة وأنه أحد ابناء النادي المخلصين.
 

لجنة التخطيط تُناقش فايلر فى تشكيل جهاز الكرة بالأهلي في الموسم الجديد

تستغل لجنة التخطيط بالأهلي فترة توقف الدوري، لإنهاء عدد من الملفات المُعلقة والتي يعد أبرزها الرغبة في استمرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على رأس الجهاز الفني في الموسم الجديد، بعد تقديم أوراق اعتماده ونجاحه الكبير في تطوير أداء الفريق الأحمر، منذ توليه المسئولية الفنية مطلع الموسم الجاري.

جيرالدو يواصل برنامجه الطبى للتعافى من إصابة الكاحل

أوشك الأنجولي جيرالدو جناح النادي الأهلي على الانتهاء من برنامجي التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض بها مؤخراً وأبعدته عن مباريات فريقه، ويحرص جيرالدو على خوض البرنامج خلال فترة الأجازة بحيث يكون جاهزاً بمجرد عودة فريقه للتدريبات والمباريات سواء محلياً و افريقيا.

كل ما تريد معرفته عن تجديد عقد فايلر مع الأهلي؟

تستغل لجنة التخطيط بالأهلي فترة توقف الدوري لإنهاء عدد من الملفات المُعلقة والتي يعد أبرزها الرغبة في استمرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على رأس الجهاز الفني في الموسم الجديد بعد تقديم أوراق اعتماده ونجاحه الكبير في تطوير أداء الفريق الأحمر منذ توليه المسئولية الفنية مطلع الموسم الجاري.

وليد أزارو ينفى شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد

نفى وليد أزارو لاعب النادي الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي، شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما تداولت عدة صفحات أنباء غير صحيحة حول إصابة الدولي المغربي.

هدنة مؤقتة استغلها قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد توقف النشاط الرياضي بسبب التخوفات من انتشار وباء كورونا العالمي، لحسم العديد من الملفات الشائكة والتي تتعلق بمجال التعاقدات، وحسم الأمور التي كانت لا يمكن البت فيها خلال استمرار الموسم حتى لا تؤثر سلباً على الفريق خلال المسابقة.

 
صالح جمعة يلحق بعاشور وإكرامي .. يرحل عن الأهلي في الصيف

أصبح رحيل صالح جمعة لاعب النادي الأهلي عن فريقه مسألة وقت، بعد أن خرج تماماً من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والذي أكد لإدارة ناديه أنه يرفض استمرار صالح جمعة في الموسم الجديد وتمنى له التوفيق في أي نادي آخر.

 
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة