غدير السبتى تروى بالدموع تفاصيل إصابة ابنتها بكورونا.. نقلت العدوى لبنات أختى

الثلاثاء، 24 مارس 2020 06:39 م
غدير السبتى تروى بالدموع تفاصيل إصابة ابنتها بكورونا.. نقلت العدوى لبنات أختى غدير السبتى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتى تفاصيل إصابة ابنتها بفيروس كورونا، وتحدثت عن رحلة اكتشافها لإصابتها بالفيروس بعد تشخصيها الطبي الخاطئ.

وسردت غدير تفاصيل القصة الكاملة لإصابة ابنتها بفيروس كورونا، وقالت إن القصة بدأت بعد عودة ابنتها من لندن وشعورها بصداع شديد في مقدمة الرأس، بالإضافة إلى فقدان حاسة الشم والرغبة في الأكل مع الشعور بالإرهاق، وهو ما جعلها تذهب للطبيب لإجراء فحوصات طبية.

 

 

وهاجمت غدير السبتي إجراءات الكشف عن فيروس كورونا بسبب الاعتماد على قياس درجة الحرارة فقط، وقالت إن الطبيبة شخصتها بأنها مصابة بالتهاب الجيوب الأنفية بسبب عدم ارتفاع درجة حرارتها وهو ما جعلها تتواجد بالمنزل وتخالط 14 فردا من العائلة، ولكنها شعرت بعدم الارتياح وطلبت من ابنتها إجراء تحليل فيروس كورونا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل الشكر للفنانة #غدير_السبتي على هذي النصائح والمعلومات، وتمنياتنا لبنتها وبنات أختها وكل المرضى بالشفاء العاجل🙏❤ . الحساب برعاية زيت الشعر الافغاني {{نيوهير}}🌷 تبدأ النتايج بالضهور من أول اسبوعين باذن الله💜 توصيل فوري الى جميع المدن 🇸🇦 مندوب توصيل الى باب البيت والدفع عند الاستلام🌷 للطلب واتساب♦0507554160♦ للطلب انستقرام 👇🏻 @_4.4n @_4.4n @_4.4n توصيل لجميع الدول #السعوديه #قطر #الامارات #الكويت #سلطنة_عمان #العراق #اليمن #البحرين #الأردن #ليبيا #السودان. . للتواصل من خارج السعودية👈🏻 00966507554160 تابعوني على الانستقرام وشوفو تجارب الزبائن 👏🏻👏🏻 @_4.4n @_4.4n @_4.4n

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa) on

وأضافت غدير السبتي في الفيديو أنه بعد إكتشاف إصابة ابنتها بالفيروس، أجريت تحاليل على الأسرة بالكامل وتبين إصابة بنات أختها الثلاثة بالفيروس، وقالت إنهن شعرن بأعراض خفيفة وليست من بينها ارتفاع درجة الحرارة أيضا، وقالت غدير إنه رغم سلبية تحاليل بقية العائلة إلا أنه من المقرر أن يجرى التحليل مرة أخرى للاطمئنان تماما.

 

وأعلنت الفنانة الكويتية الشهيرة غدير السبتي إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، موجهة لها رسالة مؤثرة، قائلة: "فديت قلبك إنتي قوية وأدري راح تقاومين الفيروس وترجعين بالسلامة حق حضني أحبك يا دنيتي كلها"، لتتلقى عددا كبيرا من الرسائل المتمينة شفاء ابنتها بأسرع وقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة