كايا جربر تواصل تألقها بعرض أزياء ألكسندر ماكوين فى باريس.. صور

الثلاثاء، 03 مارس 2020 02:56 م
كايا جربر تواصل تألقها بعرض أزياء ألكسندر ماكوين فى باريس.. صور كايا جربر
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت عارضة الأزياء العالمية كايا جربر الأنظار خلال قيادتها عرض شتاء 20/21 للمصمم العالمى ألكسندر ماكوين، خلال أسبوع الموضة فى باريس، وذلك بعد تنقلها بين مدرجات الأزياء لكبار المصممين ودور الأزياء العالمية، أثبتت خلالها نجاحها الكبير فى عالم عروض الأزياء رغم صغر سنها.

كايا جربر ببدلة سوداء من تصميم ألكسندر ماكوين
كايا جربر ببدلة سوداء من تصميم ألكسندر ماكوين

استحوذت العارضة الأمريكية، البالغة من العمر 18 عاما، على اهتمام المتابعين عندما خرجت فى بدلة سوداء ذات تنورة تغمرها الأجنحة المبطنة بالألوان على طول كل ذراع.

كايا جربر في أسبوع الموضة بباريس
كايا جربر فى أسبوع الموضة بباريس

وارتدت ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندى كروفورد وراند جيربر مع زوج من الأحذية الجلدية السوداء المرتفعة حتى الفخذ، وغطت خصلاتها بغطاء رأس باللونين الأسود والأحمر.

اكسسوارات مميزة لكايا جربر في عرض الكسندر ماكوين
اكسسوارات مميزة لكايا جربر فى عرض الكسندر ماكوين

واعتمدت كايا جربر على مكياج خفيف، كما تم تزويدها بمجموعة مختارة من المجوهرات الجريئة، والتى تضمنت أقراطًا كبيرة الحجم وقلادة من الذهب والتى تتضمن جميعا قلب براق.

جانب من عرض الكسندر ماكوين
جانب من عرض الكسندر ماكوين

وانضمت إليها على المدرج العارضة المخضرمة أمبر فاليتا، 46 عامًا، التى بدت مثيرة فى بدلة بنطلون ذهبى، والتى تعاونت أيضًا مع غلاف الرأس باللونين الأسود والأحمر ومجوهرات قلادة القلب.

كانت كايا جربر قد أبهرت الجماهير خلال مشاركتها فى أسبوع الموضة بباريس، وهى ترتدى فستان ميدى ملون بالأحمر القرمزى على مدرج عرض جيفنشى فى باريس، أول أمس الأحد، حيث قادت عرض مجموعة خريف وشتاء 2020.

ارتدت كايا حذاء فضى ذا كعب مرتفع، معتمدة على زوج من الأقراط الفضية اللامعة كبيرة الحجم، ومكياج هادئ، فما صففت شعرها للخلف فى شكل أنيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة