رئيس اتحاد الصناعات: ما نفعله لا يساوى شيئا فيما يفعله المواطنون

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:45 م
رئيس اتحاد الصناعات: ما نفعله لا يساوى شيئا فيما يفعله المواطنون عزة مصطفى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات لدينا انطباع أن كورونا ستغير  العالم وتغير تفكيره ونشكر رئيس الوزراء على دعم الصناعة.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى المذاع الى قناة صدى البلد: الاقتصاد في مصر والصناعة بكل أنواعها والعنصر البشرى عنصر أساسى وثابت في الحصل على العملة الصعبة، رئيس الوزراء يعقد اجتماعات مستمرة للاطمئنان على توفير ما يحتاجه المواطن المصرى، ونتخذ كل التدابير اللازمة.

وأضاف: وقرارات خفض سعر الكهرباء يعطى دفعة للقطاعات الصناعية والخسارة من الممكن تعويضها بينما الاستقرار الاجتماعى لا يمكن تعويضه، وهناك مبادرات مساندة لبعض القطاعات وهناك من لا يستطيع تحمل الأزمة والدولة تدعمهم عبر صناديق، والحمد لله هناك مصانع تعمل بكامل طاقتها، وكل ما نخاف عليه هو البشر وسلامتهم.

وتابع: ان الجميع سيتحمل فاتورة أزمة كورونا بشكل تضامنى والتبرع في هذه الأزمة واجب على كل إنسان، وكل الناس عاوزة تساعد حتى في القرى الشباب تقوم بأعمال التنظيف، الناس متعاونة ومقدرة وما نفعله لا يساوى شيئا فيما يفعله الناس.

وأكمل: هناك مصانع غيرت خطوط انتاجها لإنتاج المطهرات والملابس الواقية وننظر حاليا للمستقبل ونتمنى للإنسانية التخلص من كورونا.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة