فيديو.. الفنانة نوال الكويتية تبكى أثناء مرور حملة التوعية بفيروس كورونا

الثلاثاء، 31 مارس 2020 07:57 م
فيديو.. الفنانة نوال الكويتية تبكى أثناء مرور حملة التوعية بفيروس كورونا الفنانة نوال الكويتية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في دولة الكويت ، عددا من الصور ومقاطع الفيديو لجولة حملة "إذا كنت تحب الكويت.. خليك مع أولادك في البيت" التي أطلقتها وزارة الصحة الكويتية للتوعية بفيروس كورونا، والتي احتلت "تريند الكويت" اليوم تحت هاشتاج#سننتصر.

 

 

ونشرت العديد من الحسابات على تويتر، مقطع فيديو للفنانة والمطربة الكويتية (نوال) وأولادها أمام منزلها أثناء مرور الحملة ، وهى تبكى متفاعلة مع مكبرات صوت الحملة والتي تردد "إذا كنت تحب الكويت.. خليك بالبيت".

 

 

كما قامت الفنانة الكويتية (نوال) بتوزيع المياه على أعضاء حملة وزارة الصحة الكويتية للتوعية بفيروس كورونا.

 

من جهة خرى ، توقع وزير الصحة الكويتى، الدكتور باسل الصباح، أن تحدث انفراجة فى الأزمة الناجمة عن انتشار  فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 خلال شهرين، وإن الحياة ستعود إلى مجراها الطبيعي تدريجيًا وذلك لن تتحقق إلا بتكاتف الجميع ومساعدة الحكومة في بلوغ الهدف المنشود، مطمئنًا بأن الوضع الصحي العام في البلاد أفضل بكثير من غيرنا، وفق صحيفة الراى الكويتية.

 

وأكد الصباح ضرورة الالتزام بالإجراءات الحكومية الحالية، على الرغم من قسوتها، لأنها للصالح العام، وعن  المدة المتوقعة لإغلاق المحال فى الكويت، قال إن يتوقع أن تحدث انفراجة  بعد نحو شهرين من الآن أى مع نهاية شهر مايو وبدء شهر يونيو.

 

أضاف الصباح، مطمنئنا المواطنين أنه إذا استمر استقرار الإصابات والسيطرة الصحية على الفيروس، فإن التخفيف التدريجي للإجراءات الراهنة آتٍ، وقد تعود الحياة خطوة بعد خطوة، ولكن إذا تزايد معدل الانتشار فإن العودة للحياة الطبيعية ستكون مؤجلة، ولا نستبعد أن يقرّر مجلس الوزراء الحظر الكامل للتجول حرصاً على ضبط انتشار الوباء بين الناس.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة