محمد فاروق: الأهلى تعامل جيدا مع ملف تجديد النجوم.. وتأخر فى حسم أمر فتحى

الثلاثاء، 31 مارس 2020 11:02 ص
محمد فاروق: الأهلى تعامل جيدا مع ملف تجديد النجوم.. وتأخر فى حسم أمر فتحى محمد فاروق
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى محمد فاروق نجم الأهلى السابق أن إدارة القلعة الحمراء تعاملت مع ملف التجديد للنجوم تعاملا جيدا، فى ظل التخطيط لما يحتاجه الفريق.

وقال فاروق، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن خطوة التجديد للاعب أحمد فتحى الوحيدة التى تأخرت كثيرا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات وخبرات يحتاجها الفريق، مؤكدا أن إدارة الأهلى تعاملت جيدا مع ملف الثلاثى شريف إكرامى الذى قرر الرحيل، وحسام عاشور المطالب بالاعتزال ولم يحسم أمره وكذلك وليد سليمان.

كانت لجنة التخطيط بالأهلى، برئاسة محسن صالح، قد عقدت مع أحمد فتحي نجم دفاع الفريق لحسم ملف تجديد عقده، الذى ينتهى مع النادى بنهاية الموسم الجارى، وكان مسئولو الأهلى قد أبلغوا أحمد فتحى ووكيله نادر شوقى بموعد الاجتماع ومكانه منذ عدة أيام.

وتعرض إدارة الأهلى على أحمد فتحى إعفاءه من بند نسبة المشاركة، بحيث يحصل على راتبه السنوى بالكامل دون أن يكون لنسبة المشاركة أى دور فى تخفيض أى مبلغ من قيمة عقده نهاية الموسم، وهو نفس البند الذى أكدت إدارة بيراميدز وضعه فى عقد الجوكر حال موافقته على التوقيع له، كما عرض الأهلى على أحمد فتحى التجديد لمدة موسمين، ويحاول اللاعب تقريب وجهات النظر مع الأهلى، خاصة أن رغبته الأولى هى استكمال مسيرته والاعتزال فى القلعة الحمراء شرط التوصل لصيغة اتفاق فيما يخص ملف تجديده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة