شركة أمريكية عرضت شراء ميلان بـ1.2 مليار يورو قبل التوجه إلى روما

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:58 م
شركة أمريكية عرضت شراء ميلان بـ1.2 مليار يورو قبل التوجه إلى روما ميلان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مجموعة فريدكن الأمريكية قدمت عرضًا لشراء نادى ميلان مقابل 1.2 مليار يورو، حيث أبدت الشركة الشركة الأمريكية التى تدار من مقرها الرئيسى بولاية تكساس، رغبتها فى السيطرة على النادى الإيطالى العريق قبل تحويل اهتمامها إلى نادى روما الإيطالى، حيث تقدمت بعرض وصل إلى 720 مليون يورو وأصبحت المفاوضات في مراحل متقدمة حاليا لشراء نادي العاصمة الإيطالية.

وقالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إن الشركة الأمريكية أبدت رغبتها في شراء ميلان لكن الإدارة الحالية المتمثلة في مجموعة "إيليوت" رفضت العرض وهو ما دفع فريدكن للتحول إلى روما.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء من الاستحواذ على روما قريبًا، مع الانتهاء من اللمسات الأخيرة للصفقة، بعدما سجلت روما مؤخرًا خسائر بقيمة 87 مليون يورو للنصف الأول من السنة المالية 2019-2020.

وعلى الرغم من الخسائر إلا أن الفريق حقق رقما تاريخيا خلال مشاركاته في المسابقات الأوروبية، بعد الفوز الذى حققه على مضيفه فريق جينت البلجيكي، بهدف نظيف، في ذهاب دور الـ32، من بطولة الدوري الأوروبى، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على ملعب "أولمبيكو".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن فريق روما، نجح للمرة الأولى في تاريخ مواجهاته بالمسابقات الأوروبية، يسجل في 10 مباريات متتالية، وهى أطول فترة في تاريخ ذئاب روما.

ونجح كارليس بيريز، لاعب برشلونة الإسباني، والمعار لفريق روما، حتى نهاية الموسم الجارى، في تسجيل هدف فوز فريق الذئاب على جينت البلجيكي، في الدقيقة 13 من زمن المباراة

بدأت سلسلة فريق روما، في المسابقات الأوروبية، من لقاء فيكتوريا بلزن التشيكى، في الجولة السادسة والأخيرة، من مجموعات دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى، والذى خسره فريق الذئاب بنتيجة 2 – 1، ثم لقائى بورتو البرتغالى، في دور الـ16 من نفس البطولة، بالإضافة إلى 7 مباريات خلال الموسم الحالي، في الدوري الأوروبى.

وينتظر روما مواجهة نارية ضد إشبيلية في دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 12 مارس الجاري في إسبانيا والعودة بعدها بأسبوع في العاصمة الإيطالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة