مشهد مرعب.. طفلة تنزل من شرفة شقتها فى الطابق العاشر بحثا عن والدتها.. فيديو

الجمعة، 06 مارس 2020 09:00 م
مشهد مرعب.. طفلة تنزل من شرفة شقتها فى الطابق العاشر بحثا عن والدتها.. فيديو طفلة تنزل من بلكونة منزلها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد فيديو يحبس الأنفاس، ظهرت طفلة صغيرة تبلغ من العمر خمس سنوات في لحظات مرعبة وهي تحاول النزول من شرفة شقتها في الطابق العاشر بحثا عن والدتها التي خرجت من المنازل لقضاء بعض ضرورات المنزل، ونزلت الطفلة بالفعل أربعة أدوار بعد تحركها من الطابق العاشر حتى السادس، ثم توقفت خارج البرج السكني لتنادي على والدتها وإذا بالسكان يخرجون فيفاجأوا بالطفلة في هذا الموقف المفزع.

ووفق صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن الفتاة التي تبلغ من العمر خمس سنوات، تعيش مع والدتها في شقة في الطابق العاشر في مدينة  بمقاطعة آنهوي بشرق الصين ، تسلقت طريقها إلى أسفل أربعة طوابق قبل أن تتعثر، وأظهرت لقطات فيديو أحد الجيران ينظر للفتاة وهي تقف متجمدة على حافة مبنى في الطابق السادس مرتدياً سترة أسفل وردية اللون.

طفلة تنزل من بلكونة منزلها
طفلة تنزل من بلكونة منزلها

 

وأفاد شهود عيان أن الطفلة نزلت الأربع أدوار من خلال استخدام قضبان الأمان على النوافذ، ومع ذلك ، لم تتمكن من الذهاب إلى أبعد من الطابق السادس لأن المبنى لا يوجد به أعمدة نوافذ أسفل ذلك ووجدت نفسها عالقة على الحافة.

 

وفي الفيديو، يمكن رؤية مجموعة من السكان وهم يقفون في الطابق الأرضي وهم يحملون بطانية كبيرة في محاولة لالتقاط الطفل إذا سقطت.

السكان يضعون بطانية لمحاولة انقاذ الطفلة
السكان يضعون بطانية لمحاولة انقاذ الطفلة

 

ولحسن الحظ ، خرجت لي شيويه ، وهي جارة شجاعة في الطابق الخامس، إلى الحافة من نافذتها لإحضار الفتاة إلى الداخل بسلام، ويمكن رؤية رجل آخر يمسك بالسيد لي وهي تحاول الوصول إلى الفتاة.

 

وقالت "لي" البالغة من العمر 30 عاما في تصريحات عقب الواقعة: "لقد خلعت معطفي ووقفت على الحافة. وظل آخرون ورائي متمسكين بملابسي بينما حملت الفتاة إلى الداخل، وكانت الفتاة سالمة وتم لم شملها مع والدتها ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة