الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر.. صور

الإثنين، 09 مارس 2020 02:36 م
الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر.. صور ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر بالإسكندرية
الإسكندرية ـ أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية من ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر خلال حملة مكبرة تم شنها بوسط الإسكندرية بميدان محطة مصر، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن الحفاظ على سلامة المواطنين وضبط الأسواق والأسعار.

وكانت قد شنت هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن ضبط الأسواق والأسعار بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية ومديرية أمن الإسكندرية، صباح اليوم، حملة مكبرة فى ميدان محطة مصر وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات والباعة الجائلين.

كما استهدفت الحملة ازاله كافة الاعلانات والاشغالات والباعة الجائلين ومراقبة الأغذية التى تقدم المواطنين حفاظا على سلامتهم وازاله مخالفات سرقة التيار الكهربائى فى كافة أنحاء الميدان .

ونالت الحملة إعجاب المواطنين لاعتبار ميدان محطة مصر من أكبر الميادين بها إشغالات تعيق حركة المرور بوسط الإسكندرية وحركة المرور، بالإضافة إلى تواجد أغذية وبيعها للمواطنين غير صالحة للاستهلاك الآدمى، واستهدفت الحملة صحة المواطنين وسلامتهم فى الأغذية المقدمة إليهم وإزالة كافة المخالفات والاشغالات .

وتواصل هيئة الرقابة الإدارية حملاتها تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لضبط الاسعار والاسواق والحفاظ على سلامة المواطنين والرقابة على الأغذية المقدمة للمواطنين من خلال مسئولى الصحة وأخذ عينات من السلغ الغذائية لضمان جودتها، وذلك للحفاظ على سلامة المواطن ايمانا بدور هيئة الرقابة الإدارية.

وتواجد فى الحملة قيادات الرقابة الإدارية بالإسكندرية ورؤساء الأحياء ضباط مديرية أمن الإسكندرية.

وقامت بإزالة كافة الاعلانات المخالفة والباعة الجائلين والتحفظ على عدد كبير من الاشغالات بواسطة سيارات الاحياء، بالإضافة إلى تحرير محاضر ضد مرتكبى سرقة التيار الكهربائى والتحفظ على أغذية من كافة محلات الأغذية بواسطة أطباء الصحة للتأكد من سلامتها على صحة المواطنين.

يذكر أن ميدان محطة مصر من أكثر الميادين التى تشهد اشغالات وباعة جائلين مما يترتب عليه اعاقة حركة المرور وسط المحافظة وحركة المارة ويتسبب فى زحام شديد بوسط الإسكندرية، لتواصل هيئة الرقابة الإدارية الحملة لضمان عدم عودة الاشغالات مرة أخرى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والذى يعود بالنفع على المواطنين.

 

ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر (2)
ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر
ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر (3)
ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر 
ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر (4)
ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر
ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر (1)
ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة