"شباب القليوبية" تنظم ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم.. صور

الإثنين، 09 مارس 2020 05:22 م
"شباب القليوبية" تنظم ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم.. صور ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت الإدارة المركزية للطب الرياضى الإدارة العامة لعلم النفس الرياضى، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ممثلة بإدارة الرياضة، اليوم الإثنين، ومكتب ذوى القدرات و الهمم ، ورش عمل لمدربى ومشرفى مراكز وأندية ذوى القدرات والهمم ( للإعاقات الحركية _ والإعاقات الذهنية) بقاعة المؤتمرات بالمديرية.

واستقبل الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، الدكتور خالد مسعود رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضى بوزارة الشباب، وجمال رمضان موسى عضو هيئة التدريس، ووليد أحمد جبر أستاذ مساعد بجامعة حلون، فى حضور وليد فرماوى وكيل المديرية للرياضة، ومحمد عزازى مدير إدارة الرياضة، ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة.

وأوضح الصبروط، فى كلمته مدى أهمية هذه الورش وما تعود به لثقل مهارات مدربى ذوى القدرات والهمم فى التعامل مع ذويها، مشيرا إلى أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أول مديرية على مستوي الجمهورية تخصص من الموازنة العامة لها لخدمة هذه الفئة الهامة من المجتمع.

وأشار "الصبروط"، إلي الجهد المبذول من الوزارة في نشر الوعي الرياضي والتربوي للمدربين والمشرفين وجميع العاملين مع ذوي القدرات والهمم بالشكل الذي يسمح بدمجهم بشكل أكثر فاعلية، موضحا أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أول مديرية على مستوي الجمهورية تخصص من الموازنة العامة خطة نشاط سنوية بالإضافة لمراكز تنمية الإبداع والفنون لذوي القدرات والهمم ومراكز التدريب الرياضي لخدمة هذه الفئة الهامة من المجتمع.

ودارت ورش العمل حول التعرف علي الإعاقة الذهنية والحركية وتصنيفاتهم، والتعارف علي المهارات العقلية الأساسية والنفسية لذوي القدرات، وكيفيه التدريب للوصول إلي البطولات المحلية والإقليمية، والممارسة الرياضية والاندماج داخل المجتمع، والتغلب علي المشكلات واستغلال الطاقات والامكانيات المتاحة.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أن ورش العمل تأتي برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

 ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم (1)
ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم 

 

 ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم (2)
ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم 

 

 ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم (3)
ورش عمل لمدربى ومشرفى ذوى القدرات والهمم 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة