ضبط تاجر ونجله لسرقتهما رؤوس ماشية فى الخصوص

الإثنين، 09 مارس 2020 10:58 ص
ضبط تاجر ونجله لسرقتهما رؤوس ماشية فى الخصوص حبس - أرشيفية
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على تاجر مواشى ونجله لسرقتهما ماشية من حظيرة عامل بدائرة قسم شرطة الخصوص، وتم تتبع خط سير المتهمين من خلال كاميرات الطريق وتم ضبطهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، بتلقيه بلاغا من المدعو "م. ا.ع" 35 سنة، عامل بشركة أمن ومقيم ابشواى مركز قطور غربية بقيام عدد من الأشخاص بسرقة عدد 4 رؤوس ماشية خاصته من حظيرة الماشية الخاصة به وقيامه بتتبع خط سير الجناة من خلال كاميرات الطريق إلى أن تبين تواجدهم والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بناحية أرض عائشة – دائرة قسم الخصوص.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية.

على الفور انتقل الرائد محمد شديد رئيس وحدة مباحث القسم بإرشاد المبلغ حيث أمكن ضبط السيارة وضبط مالكها المدعو "م. ط . ا" 31 سنة، عاطل ومقيم أرض عائشة - دائرة القسم، والذى بمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع والده المدعو "ط ا ع" 54 سنة، تاجر مواشى ومقيم بذات العنوان وتم ضبطه وتم بإرشادهما ضبط عدد 4 رؤوس ماشية ملك المبلغ

بعرض رؤوس الماشية على المبلغ،  تعرف عليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكنت قوة أمنية من ضباط أمن القليوبية، من إحباط محاولة عاطلين سرقة سيارة ومتعلقات قائدها ومرافقه على طريق عزبة أبوفرج ببنها، المؤدى لطريق المنصورة، حيث تمكنت القوة من محاصرة المتهمين وإلقاء القبض عليهما حال قيامهم بعملية السطو تحت تهديد السلاح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، أنه أثناء مرور ضباط مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ وبصحبتهم ضابط بإدارة المرور والقوة المرافقة تمكنوا من ضبط كل من "م ر ف" عاطل و"ع ص م" عاطل على متن دراجة نارية بدون لوحات معدنية (جارى فحصها) وبحوزة الأول سلاح نارى بندقية آلية مطموسة الأرقام وبخزينتها عدد (15) طلقة من ذات العيار حال قيامهما بالشروع فى سرقة سيارة ومتعلقات قائدها "أ ع م" سائق وبصحبته "م ع م" سائق كرهاً عنهما تحت تهديد السلاح النارى أثناء توقفهما على جانب الطريق قبل مخرج المنصورة – دائرة مركز بنها.

بمواجهة المتهمين أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المبين وحيازة السلاح النارى المضبوط لممارسة نشاطهما الإجرامى تم التحفظ عليه .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة