أسوان يحيى ذكرى تعادله مع الزمالك فى استاد القاهرة 1997

السبت، 11 أبريل 2020 02:18 م
أسوان يحيى ذكرى تعادله مع الزمالك فى استاد القاهرة 1997 اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصفحة الرسمية لنادى أسوان، عبر حسابها على موقع تويتر، بذكرى فوز أبناء الجنوب على نادى الزمالك في موسم 1997، عندما حصد تماسيح النيل نقطة ثمينة من الفريق الأبيض فى القاهرة.

ونشرت صفحة أسوان صورة تذكارية للفريق وعلقت عليها: فى العاشر من إبريل عام 1997، عندما اقتنص الأزرق الأسوانى نقطة ثمينه فى استاد القاهرة الدولي أمام نادى الزمالك حينما تعادل الفريقان بهدف لكل فريق كرة قدم، من سجل هدف أسوان فى ذلك الوقت.

أسوان
أسوان

من جانبه، أكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن النادي يخطط لتدعيم الفريق الأول بعناصر من شباب 99 في الفترة المقبلة، بعد الأداء المتميز الذي قدموه في دوري الجمهورية.

وقال أمين في تصريحات خاصة: لدينا فريق مميز في 99 سيمثلون مصدر الدعم الأساسي للفريق الأول في الفترة المقبلة، خاصة بعدما أثبت كريم الطيب مهاجم الفريق الحالي نجاح هذه التجربة.

كما أثنى مصطفى أمين على قرار الجبلاية بتخفيض عدد اللاعبين الأجانب فى قوائم الفرق بالدورى الجديد قائلاً:  ليس لدينا إمكانيات للتعاقد مع لاعبين أجانب سوبر، وهذا القرار لن يؤثر علينا، لكن على الناحية الأخرى سيكون إيجابياً أنه سيمنح الفرصة للاعبين المصريين بالمشاركة مع فرقهم وبالتالى ستظهر مواهب جديدة تدعم المنتخب الوطنى.

ويتمسك اتحاد الكرة بتطبيق لائحة شئون اللاعبين فى الموسم المقبل، والتى تم إرسالها إلى الأندية قبل انطلاق الموسم الجارى، وتحديدا فيما يتعلق باللاعبين الأجانب فى الدورى الممتاز.

وأرسل اتحاد الكرة لائحة شئون اللاعبين إلى جميع الأندية، وتضمنت عدم السماح بقيد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية القسم الأول أسوة بالموسم الماضى، علما بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءا من الموسم الجديد 2020-2021.

ويضم الأهلى والزمالك عددا كبيرا من اللاعبين الأجانب هذا الموسم، فالأهلى يضم كلا من أليو بادجى وأليو ديانج وجيرالدو وجونيو أجايى وعلى معلول ووليد أزارو المعار فى الاتفاق السعودى لنهاية الموسم، بينما يضم الزمالك كل من فرجانى ساسى ومحمد اوناجم وأشرف بن شرقى وكاسونجو وحميد احداد المعار فى صفوف الرجاء المغربى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة