بعد توقف النشاط الرياضي.. رونالد يستغل العزل الصحي المنزلي في "المذاكرة"

الأربعاء، 15 أبريل 2020 09:23 م
بعد توقف النشاط الرياضي.. رونالد يستغل العزل الصحي المنزلي في "المذاكرة" رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش العالم حاليًا أزمة صحية كبيرة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ما أجبر على توقف الكثير من النشاطات في مختلف أنحاء العالم، منها كرة القدم التي تم تعليقها لحين الانتهاء من تلك الأزمة الصحية.

ومن حين لآخر يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى يوفنتس الإيطالي، بصورة من داخل منزله الذي يقضي فيه فترة العزل الصحي مع أطفاله وزوجته، وفي آخر صورة نشرها عبر حسابه بموقع إنستجرام، يخوض الدون تجربة جديدة فيها وهي العودة "للمذاكرة" والدراسة من جديد.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Always challenge yourself! 👌For me it's time to study 🤓

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

ويظهر الدون وهو يجلس على أحد المكاتب، وأمامه أوراق للتعلم والدراسة، وكتب قائلاً "دائما تحدي نفسك، بالنسبة لي حان وقت المذاكرة".

وأعلن الاتحاد البرتغالى لكرة القدم، أول أمس، عن تنازل النجم كريستيانو رونالدو وزملائه فى المنتخب البرتغالى، إلى جانب أعضاء الجهاز الفنى عن نصف قيمة المكافآت التى حصلوا عليها لبلوغهم نهائيات كأس أوروبا 2020، وذلك لدعم كرة القدم البرتغالية عبر مساعدة قطاع الهواة الذى تأثر بقوة بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

cristiano_93644084_250986822704409_201356371677155488_n
 

 

وكانت قد ألغيت مسابقات كرة القدم للهواة بسبب فيروس "كوفيد-19" ما أدى إلى تداعيات مالية قاسية على أنديتها. وقال الاتحاد، فى بيان له، إن هذا التبرع من شأنه أن "يعزز" صندوق الدعم الذي أنشأه لمساعدة الاتحادات الإقليمية وأندية الهواة بمبلغ قدره 4.7 مليون يورو.

وسبق أن أعلن الاتحاد البرتغالى الأربعاء الماضى عن إنهاء الموسم الحالي لمسابقات الهواة من دون تحديد أي فائز في الوقت الذي لم يعلن فيه عن أى موعد بشأن استئناف الدوريات المحترفة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة